سام برس / ذمار / صقر ابوحسن
اطلقت السبت:8 ـ 10 ـ 2016م مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية بمحافظة ذمار المرحلة الثانية لـ دورة ٲدارة المشاريع والتسويق التي تنفذها المؤسسة خلال الفترة:8 ــ 19 ــ ٲكتوبر ــ 2016م

لعد (90) متدربة بدعم من الـ GIZ (الوكالة الٲلمانية للتعاون الدولي) وبرنامج الخليج العربي للتنمية ـــ ٲجفند، ضمن مشروع تشجيع الاشتمال المالي للنساء في اليمن.

من جهته اشار الاستاذ/ عبد الرحمن القادري رئيس مؤسسة روح الشباب إلى ان التدريب يستمر لمدة عشرة أيام, تتلقى فيها المشاركات دورات تدريبية مكثفة في" ادارة المشاريع والتسويق ".

بعد الانتهاء من المرحلة الاولى من التدريب في مجال " المهارات الحياتية والتعليم المالي".

مشيرا الى ان "البرنامج ينفذ على مراحل, المرحلة الأولى تدريب المشاركات دورتين نظري تتمثل في المهارات الحياتية والتعليم المالي والدورة الاخرى إدارة المشاريع والتسويق والمرحلة الثانية, الحاقهن بالتدريب العملي واعدادهن لسوق العمل ومساعدتهن في انشاء مشاريع صغيره مدرة للدخل". واشاد رئيس المؤسسة بالدور الفاعل لادارة المشروع ممثل بالاستاذ/ احمد الزمزمي, وكافة العالمين بالمشروع.

تجدر الاشارة الى ان البرنامج التدريبي يأتي "ضمن مشروع تشجيع الاشتمال المالي للنساء في اليمن", ويعتبر هذه البرنامج هو المرحلة الثانية من الجانب النظري ضمن ٲطار مشروع الاشتمال المالي للنساء في اليمن.

حول الموقع

سام برس