سام برس/ خاص
دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد على الحوثي ، ظهر اليوم في المسرة الجماهيرية الحاشدة بصنعاء ، جماهير الشعب اليمني التوجه الى المعسكرات وفتح باب التجنيد والتوجه للجهاد ضد العدو السعودي المجرم الذي يقتل الشعب اليمني في كل مكان ، دون تفريق بين ساحات المعارك وقاعات الافراح ومجالس العزاء والمستشفيات.

وقال في المسيرة الجماهيرية الذي دعا اليها المجلس السياسي الاعلى بإن على الجميع الاستعداد والتدريب و الزحف الى جميع الجبهات وفي مقدمتها التوجه الى جبهات ماوراء الحدود ، نجران وجيزان وعسير لمقارعة وتاديب العدوان السعودي .

كما دعا التجار الى دعم البنك المركزي اليمني ، والمواطنين الى ايداع اموالهم في البنوك لتحريك عجلة الاقتصاد ، مطمئناً موظفي الدولة بإن مرتباتهم سيتم صرفها وان لمجلس السياسي الاعلى والنك المركزي اليمني يعكف على بذل الجهود الكبيرة لتجهيز مايلزم ، وانه لابد من الصبر والصمود .. وقال بغن الامور طيبة ولاليس هناك مايدعو للقلق

وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة ، شعارات ، سننتصر سننتصر والموت لامريكا ... الله اكبر .. امريكا الشيطان الاكبر .. الموت للسعودية .. بالروح بالدم نفديك يايمن .. شعب الحكمة والايمن بايكسر قرن الشيطان.

وفي نهاية المسيرة تلى الاستاذ عبدالله صبري البيان الختامي للمسيرة الجماهيرية طالب فيه :

بإدانة المجزرة البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي ومرتزقته ومطالية الامم المتحدة القيام بمسؤولياتها ، وقيام لجنة دولية للتحقيقي ، ودعوة الجهات الامنية الى اليقضة والضرب بيد من حديد على من يرسل الاحداثيات للعدوان ، مساندة المجلس السياسي الاعاى ، ومباركة الخطوات الاقتصادية للتخفيف من الحصار والتسريع بصرف مرتبات الموظفين ومطالبة الدول برفض، الاستمرار في حملة دعم البنك المركزي من خلال التبرعات ، والحذر واليقضة تجاه الدعوات المشبوهة والتصدي المجتمعي للاصوات النشاز ، ودعوة الجماهير الى رفد الجبهات ، التاكيد على الاصطفاف الوطني والتحرك لمواجهة العدوان ومرتزقته بمختلف الخيارات ، الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى.

حول الموقع

سام برس