سام برس/ خاص
أدان رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح الجريمة الارهابية المروعة التي ارتكبها العدوان السعودي بحق عزاء آل الرويشان في القاعة الكبرى أمس السبت .

ودعا الزعيم صالح في كلمة هامة وجهها عصر اليوم الاحد ، لابناء الشعب اليمني ، القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية إلى التوجه إلى جبهات نجران وجيزان وعسير ، وذكر على وجه الخصوص القوات المسلحة والامن الذين شملتهم الهيكلة ايام الفار هادي، لاخذ الثأر والقصاص للذين قتلوا في الساحات والمعسكرات والاسواق ومجازر اطباء بلاحدود ، في عبس والمزرق ومستشفى حجة والمخا ومنبه وسنبان واسوق نهم وارحب ووحي الهنود بالحديدة ، ومجزرة سحار وسوق حيفان ولحج وغيرها .

ووصف الزعيم علي عبدالله صالح ، قصف الصالة الكبرى بصنعاء بإنها المجزرة المروعة والاكبر ، كما ترحم على الشهداء والشفاء للجرحى ، الذين سقطوا نتيجة للعدوان السعودي الغاشم البربري والغير مبرر في كل من اليمن وسوريا والعراق ولبنان وليبيا.

كما تسائل صالح ، تتآمروا على اليمن وسوريا والعراق ولبنان وليبيا بإي صفة ، رغم ان الجميع لم يكونوا خطراً على الامن القومي السعودي..

كما عا وزارة الدفاع والداخلية والامن الى سرعة وضع الترتيبات اللازمة لاستقبال المجاهدين في جبهات الحدود في نجران وجيزان وعسير ، والجبهات الداخلية ، ومواجهة الدوان الداخلي في حالة عدم الاستجابة لقرار العفو العام .

ودعا صالح الى التلاحم الوطني ضد العدوان السعودي السافر والمتغطرس والرجعي - الكهنوتي ، واشار الى ضرورة الحوار بين ابناء الوطن مهما كان الاختلاف لمواجهة العدوان بدلاً من القتال بالايجار بـ 3000 ريا أو 7000 ريال سعودي أوكثر من ذلك والمقتول في النهاية يمني.

وقال ان الفار هادي لم يلتزم بالدستور والقوانين ، وانه من مخلفات الاستعمار " البريطاني" وبدرجة خائن ومرتزق لوطنة.

كما حيا صالح عبدالملك المخلافي ، وتوكل كرمان ، وحسين الاحمر وعلي البخيتي الذين أدانو العدوان وغيرهم ، وقال ان على الامم المتحدة والمنظمات الانسانية ان تقوم بمسؤولياتهاواتخاذ قرارات ملزمة .. كما شدد صالح على الالتزام بالعمل المؤسسي بجد واخلاص .

واستغرب الزعيم من أحد العملاء الذي وصفه بالعميل والسفية وبأسفة السفها ، بعد ان صرح زوراً وبهتاناً ان تفجير الصالة الكبرى كان بشنطة ملغومة ، رغم ان لطيران الحربي السعودي يحوم فوق القاعة ولعاصمة صنعاء.
.



حول الموقع

سام برس