سام برس
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين وممتلكاتهم مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد منهم خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن أربعة مواطنين استشهدوا وأصيب اثنين آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت سيارتهم بوادي حباب بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، كما استشهد مواطن إثر ثلاث غارات شنها الطيران المعادي على منطقة آل عمار في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 21 غارة على مناطق الباحة ومندبة ومفرق مرع وكبري ومنطقة آل الزماح والهنجر بمديرية باقم وغارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر في محافظة صعدة، كما شن ثلاث غارات على مديرية بني قيس بمحافظة حجة.

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان سبع غارات على جبل النبي شعيب بمديرية بني مطر محافظة صنعاء وثلاث غارات على جبل الخصم في مديرية بني حشيش كما دمر مدرسة الذراع بمنطقة حريب نهم في مديرية نهم بغارتين .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة يختل في مديرية المخا بمحافظة تعز، وغارة على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة في محافظة لحج.. لافتاً إلى أن الطيران شن عدة غارات على موقعي الشبكة والشرفة في نجران و غارة على جبل الدود في جيزان.
سبأ

حول الموقع

سام برس