سام برس
ارجأ مجلس الوزراء المصري بدء سريان حظر التجوال والذي فرضه في وقت سابق اليوم بسبب الاحداث التي تشهدها البلاد، الى الساعة التاسعة وحتى الساعة السادسة صباحاً، فيما استثنى الصحفيين والاعلاميين من الحظكر، نظراً لطبيعة عملهم .
وذكر المستشار الاعلامي لرئاسة مجلس الوزراء المصري شريف شوقي في تصريح له، أن بدء سريان حظر التجوال اليوم فقط، سيكون اعتباراً من الساعة التاسعة مساء حتى السادسة من صباح اليوم التالي .
واكد المتحدث ان سريان الحظر سيكون بعد ذلك اعتباراً من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحاً .. مشيراً الى استثناء الصحفيين والاعلاميين نظراً لطبيعة عملهم .وكان مجلس الوزراء المصري اعلن في وقت سابق اليوم، فرض حظر التجوال في
القاهرة وعدد من المحافظات، طوال فترة حالة الطوارئ التي اعلنها الرئيس المؤقت عدلي منصور في وقت سابق .واصدر مجلس الوزراء المصري بياناً بهذا الشأن
عقب اجتماع له برئاسة رئيس المجلس الدكتور حازم الببلاوي اوضح فيه، ان حظر التجول الذي اقر فرضه بدءً من اليوم، يشمل 11 محافظة الى جانب القاهرة .
وكانت قوات الشرطة المصرية قد بدأت صباح اليوم عملية لفض اعتصامي أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في ميداني رابعة العدوية والنهضة، وتمكنت في وقت سابق من دخول ميدان رابعة العدوية والسيطرة عليه بالكامل، فيما غادر المعتصمين من الميدان، وذلك بعد اشتباكات اسفرت سقوط 149 قتيلاً و1403 مصابين .

حول الموقع

سام برس