سام برس
يعود ظهر اليوم السبت الـ 15 من أكتوبر 2016م الى العاصمة صنعاء ، الوفد الوطني بإرادة ثابته وصمود قاهر أذهل العالم ، رغم الضغوط النفسية والمماراسات الوحشية الاممية سياسياً ودبلوماسياً واساليب الترهيب والترغيب والتهديد بنسف طائرة الوفد من قبل نظام آلـ سعود القمعي والغطرسة الامريكية والتوحش البريطاني.

وكان في وداع الوفد الوطني بمطار مسقط سعادة السفير محمد عوض الحسان ، أثناء صعود الطائرة العمانية في رحلتها الى العاصمة صنعاء ، بحسب التغريدة التي نشرها اليوم الشيخ ياسر العواضي في تويتر ، التي تطرق فيها الى عودة الوفد الوطني ... قد ادى خبر مغادرة الوفد الوطني الى حالة من الهستيريا في نظام الرياض الذي حاول بكل الطرق تمديد احتجاز الوفد الوطني واغلاقه للاجواء والتهديد بنسف اي طائرة تقلع من والى صنعاء.

وتاتي هذه الخطوة بعد ان تمكن غلمان الرياض بلغة المال التأثير على مواقف الامم المتحدة وتحول المبعوث الاممي ولد الشيخ الى موظف لدى الرياض التي أشترت مواقف العديد من اصوات المؤسسة الاممية وتخدير الخمسة الكبار في مجلس الامن للتهاون في جرائم الابادة واستمرار العدوان وغلق الاجواء والحصار الجائر الذي راح ضحيته عدد كبير من ابناء الشعب اليمني نتيجة لقصف العدوان وانعدام الدواء والمنع من مواصلة علاجهم في الخارج..

وأياً كانت المساومات الامريكية والضغوط البريطانية لاطلاق بعض الجواسيس والاسرى ، والتوحش السعودي والاتزان العماني ، وافشال مشاورات السلام مع سبق الاصرار والترصد ، إلا ان سفراء السلام اليمنيين " الوفد الوطني " لم يركعوا وسيظلوا صامديين في وجه الطغاة حتى تحين ساعة السلام الحقيقي التي تجبر طغاة العصر على مفاوضات عادلة وندية مع العدو التاريخي لليمن " السعودية " بما يؤمن ويحفظ كرامة وسيادة وتعويض اليمنيين بعد ان صمد ابطال الجيش واللجان الشعبية واشعب اليمني في جبهات القتال وميادين الكرامة والشرف أكثر من عام وتسعة أشهر ، رغم التآمر والسقوط الدولي .. عوده حميدة ومن نصر الى نصر .. عاشت اليمن حرة.

حول الموقع

سام برس