سام برس
سخر مصدر بوزارة الصحة العامة والسكان القرارات التي مايزال يصدرها الفار عبدربه منصور هادي المقيم بفنادق الرياض والتي كان اخرها صدور قرار بتعيين وكيل لقطاع الطب العلاجي أحد أهم القطاعات بالوزارة.

وقال المصدر يبدو ان عمل الوزارة قطاعاتها قد اثار حفيظت قيادة العدوان لما تقوم به الوزارة خصوصا عندما تمكن قطاع الطب العلاجي التابع لوزارة الصحة العامة والسكان من مواجهة الصعوبات التي تواجه الوزارة خاصة واليمن عموما وذلك في تقديم الخدمات العلاجية والطبية للمواطن اليمني وعلى رأسهم الجرحى والمرضى من جراء العدوان.

موكدا بهذا الخصوص انه ونتيجة لذلك النشاط الاستثنائي الذي بذله قطاع الطب العلاجي براسة الوكيل الدكتور ناصر العرجلي اقدم عبدربه منصور هادي بتعيين شخصا اخر اسمه شوقي الشرجبي مقيم بالمملكة السعودية بغرض افشال وعرقلت تلك الجهود المشهود عليها ولها رغم العدوان الهجمي الغاشم والحصار الذي تعاني منه اليمن.

واعرب المصدر بوزارة الصحة العامة والسكان استغاربه لعبثية تلك القرارات الفندقية التي ما تزال تصدر عن هادي وبشكل سمج كونها ليس لها أي فاعلية على أرض الواقع وانما الهدف منها اثارة البلبلة و محاولت إعاقة عمل ونجاحات قطاع الطب العلاجي خلال الأشهر الماضية الذي بنشاط القائمين عليه قد اغضبهم وأثار حفيظتهم وأدى إلى توجه هادي باصدار قرار تعيين بحسب قول المصدر.

حول الموقع

سام برس