سام برس / ذمار/ عبدالباري عبدال
إستجابت قبائل وصابين بمحافظة ذمار لدعوة ونكف قبائل خولان الطيال وسنحان بإعلان النفير العام في مواجهة العدوان السعودي على اليمن.

وأكدت قبائل مديريتي وصابين في لقاء قبلي حاشد اليوم بمنطقة الثلوث وصاب السافل إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبري التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وأعلن مشائخ وأعيان وأبناء ووجهاء وصابين في بيان صادر عن اللقاء، البقاء في حالة الإستنفار والجهوزية الدائمة والاستعداد لدعم الجبهات بالمال والرجال وتقديم كافة التضحيات في سبيل السيادة والاستقلال لوطننا الغالي .
وأكد البيان وقوف وتضامن كافة أبناء قبيلة وصابين مع قبائل خولان وسنحان ومع أبناء الشعب اليمني للرد على جرائم الإبادة الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي في حق الشعب اليمني الارض والانسان ، في ظل صمت أممي ودولي مخزي .

وشدد البيان على ضرورة رفع الحصار والحظر الجوي والسماح بمعالجة جرحى العدوان .. داعيا كافة قبائل اليمن للوقوف في خندق واحد لوضع حد لهذا العدوان الغاشم والجبان .
وحيا البيان الصمود الاسطوري والمواقف البطولية والمشرفة التي يقدمها إبناء قواتنا المسلحة والامن واللجان الشعبية في كافة الجبهات.

وثمن البيان المواقف الوطنية لقبائل مديريتي وصابين ووقوفهم صفا واحد الى جانب الوطن والشعب اليمني في مواجهة العدوان السافر.

حول الموقع

سام برس