سام برس
اعلنت حملة مرشح الرئاسة الامريكية ترامب رفع الحالة الامنية القصوى بعد ان تعرض لتهديد رجل من الحاضرين يدعي انه يحمل " سلاح" ، وهو مأدى الى حالة رعب لدى ترامب الواقف على المنصة في رينو (نيفادا غرب) وفزعاً لدى الحضور ، ليتضح فيما بعد ان الرجل كاذب ولم يكن يحمل سلاح ، وتم الزج بترامب بعيداً عن أي هجوم محتمل يستهدف حياته ، ليعود إليها مجددا بعد لحظات، من البلاغ الكاذب الذي أحدث فوضى في القاعة وسط هتافات تأييد لترامب ، بحسب وسائل اعلام امريكية.

في حين أعلن جهاز الأمن السري الأمريكي المكلف بإمن الرئيس الامريكي والمرشحين مساء السبت، أنه لم يتم العثور على أي سلاح في مكان التجمع الانتخابي ، وقد ألقى القبض فورا على الشخص الذي صرخ بإن لديه سلاح.

وأشار جهاز الأمن السري الأمريكي المكلف أمن الرئيس الأمريكي والمرشحين إلى البيت الأبيض، إلى أنه لم يتم العثور على أي قطعة سلاح بعد تفتيش كامل للشخص والمكان المجاور .

وبعد تأمين الحماية ، عاد ترامب إلى المنصة وسط هتافات الجمهور، وصرح ما من أحد قال إن (الأمر) سيكون سهلا بالنسبة إلينا، لكن لن يتم إيقافنا أبدا ... ، كما قدم شكره لجهاز الامن الذي تمكن من القبض على الرجل المشتبه.

ورغم الحالة الامنية الغير عادية لمرشحي الرئاسة الامريكية إلا ان بعض الامريكيين يرون ان الحادثة ربما اراد الرجل المشتبه به الشهرة كعادت بعض شباب امريكا المهووسين بإعمال تصل الى حد المخاطرة بحياتهم والاخرين.

حول الموقع

سام برس