سام برس
دشن محافظ ريمة حسن عبدالله العمري ومعه مدير مؤسسة طيبه بمحافظة الحديدة المهندس ماجد الحاج اليوم بمستشفي الثلايا المخيم الطبي الجراحي المجاني لعمليات الاذن والانف والحنجرة الذي تقيمه المؤسسة بتمويل هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالتعاون مع مؤسسة صلة.

وفي حفل التدشين الذي حضره قيادات مكتب الصحة العامة والسكان ومدير مستشفي الثلايا بالجبين الدكتوره ليزا عوض أشاد المحافظ العمري بجهود مؤسسة طيبة في تنظيم مثل هذه المخيمات الطبية المجانية الإنسانية والتي تعمل علي تخفيف معاناة الالاف من المرضى من الفقراء من أبناء المحافظة غير القادرين على العلاج في المستشفيات والعيادات الخاصة.

واكد محافظ ريمة ان قيادة المحافظة ومكتب الصحة وكافة الجهات ذات العلاقة ستقدم كل الدعم لجميع المشاريع الإنسانية التي تنفذها المؤسسة او أي جمعية او منظمة محلية او دولية تخدم ابناء المحافظة سيما بالجانب الصحي .

ودعا المحافظ العمري المنظمات المانحة والداعمة بالمجال الصحي الي اقامة مثل هذه المخيمات بشكل متواصل والتي تخدم المرضي من الفقراء والمساكين بمختلف مديريات المحافظة .

من جانبهما اوضح مدير مؤسسة طيبة بمحافظة الحديدة المهندس ماجد الحاج والدكتور عبدالله حام ان هذا المخيم الطبي المجاني يستهدف معاينة 300 حالة مصابه بمختلف امراض الاذن والانف والحنجرة واجراء 200 عملية جراحية لإزالة اللوزتين وغيرها من العمليات خلال ثلاثة ايام .

واشاد الحاج وحام بتعاون وبدعم قيادة المحافظة ومكتب الصحة وادارة مستشفى الثلايا من خلال التجهيزات والترتيبات لاقامة المخيم وتذليل الصعوبات والعراقيل وتوفير الكادر الطبي الي جانب الكوادر الطبية الخاصة بالمخيم الطبي وتخصيص عيادات لاستقبال الحالات المرضية من ابناء المحافظة .

سبأ

حول الموقع

سام برس