سام برس / ذمار / عامر الضبياني
احتفت كلية التربية اليوم بجامعة ذمار في إحتفال بهيج بقاعة فلسطين للمؤتمرات والفعاليات، بتخريج دفعتين جديتين من قسمي اللغة العربية والتربية الفنية وتكريم الطلاب المشاركين في المعرض التشكيلي السنوي للفنون الجميلة، الذي نظمته الكلية لطلاب قسم التربية الفنية للفترة 7 - 9 نوفمبر 2016م، تجسيدا لمعاناة وصمود الشعب اليمني بوجه العدوان.

الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، تخلله العديد من الفقرات الفنية والمسرحية والشعرية والأدبية نالت استحسان الحاضرين واعجابهم. ثم القيت عدد من الكلمات منها كلمة الخريجين لأحد الطلاب وكلمة لرئيس قسم اللغة العربية الدكتور عبدالله صلاح وكلمة العمادة القاها الدكتور ابراهيم القيسي نائب العميد للشؤون الأكاديمية.

من جانبه أشاد وكيل المحافظة الأستاذ محمد عبدالرزاق في كلمة له بجهود عمادة الكلية في صقل المواهب والقدرات لدى الطلاب من خلال تنوع الأنشطة والفعاليات التي تتبناها الكلية. مؤكدا في كلمته التي القاها نيابة عن قيادة المحافظة والسلطة المحلية على أهمية ودور كلية التربية في تنشئة الفرد والمجتمع كونها تعتبر مصنع الرجال ومنها يتخرج أهم شريحة في البلد.

وفي نهاية الحفل كرم الوكيل محمد محمد عبدالرزاق والدكتور إبراهيم القيسي نائب العميد للشؤون الأكاديمية ومعهم الدكتور عبدالله صلاح رئيس قسم اللغة العربية، الطلاب الخريجين بشهايد تقديرية بالاضافة الى تكريم المشاركين بالمعرض التشكيلي السنوي للفنون الجميلة.

حضر الحفل والتكريم مستشار محافظ المحافظة الأستاذة سميره القانون، والدكتورة ابتسام العلفي، ومدير إدارة الأنشطة بالكلية الأستاذ عامر الضبياني، واللجنة المنظمة للمعرض التشكيلي، وعددا من الأكاديميين والموظفين والطلاب أولياء الأمور.

حول الموقع

سام برس