سام برس
أدانت السلطة المحلية بمحافظة تعز المجزرة الوحشية التي إرتكبها منافقو العدوان السعودي الأمريكي بإستهدفهم بقذائف المدفعية سوق سوفتيل بمديرية صالة شرق مدينة تعز وراح ضحيتها 50 شهيدا وجريحا من المواطنين والباعة والأطفال.

وأكدت السلطة المحلية في بيان تلقته وكالة (سبأ) أن هذه الجريمة الإرهابية تكشف بجلاء المشاريع العنصرية والمذهبية للجماعات الإرهابية التابعة لحزب الإصلاح والتيارات السلفية المدعومة من قبل تحالف العدوان السعودي بهدف قتل وإبادة المواطنين جماعيا، في جرائم تتنافى مع الدين الإسلامي الحنيف والقيم والأخلاق الإنسانية.

وأشارت إلى أن الجماعات الإرهابية تسيء للدين الإسلامي وتخدم أعداء الإسلام والمسلمين .. داعية إلى هبة شعبية لمساندة الجيش واللجان الشعبية في تطهير مدينة تعز من الجماعات والتنظيمات الإرهابية والإنتصار للحرية والكرامة والإنسانية.

وحمًلت السلطة المحلية بتعز دول تحالف العدوان السعودي الامريكي المسؤولية الأخلاقية والقانونية في دعم وتمويل الجماعات الإرهابية وتشجيعها على إرتكاب الجرائم البشعة بحق المواطنين وهتك أعراضهم ونهب ممتلكاتهم وتشويه الدين الإسلامي الحنيف.

وأهاب البيان بالمجتمع الدولي تحمل مسؤولياته تجاه تلك الجرائم الوحشية التي ترتكب بحق الإنسانية .. داعيا بالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى.
سبأ

حول الموقع

سام برس