سام برس / شمس الدين العوني
تعتزم جمعية الفن الرابع بالمروج بالإشتراك مع دار الثقافة المروج، تنظيم الدورة الأولى لمهرجان رياض الأطفال بالمروج، وتم الاعلان في ذات الإطار عن مسابقتين في التمثيل والرقص، واختيار ملك وملكة جمال رياض الأطفال بالجهة .

و يمكن للروضة التي ترغب في دخول المسابقتين أو إحداهما أن تستجيب للشروط التي تتمثل في تعمير المطلب المرافق مع تأكيد المشاركة + تحديد نوع المشاركة و إرفاق نسخة من نص التمثيلية وبطاقة فنية عن العمل أو بطاقة فنية فقط بالنسبة للرقصة.

هذا وستختار الجمعية ودار الثقافة المروج لجنة تحكيم للمسابقتين، من أجل اختيار المراتب الثلاثة الأولى في المسرح والمراتب الثلاثة الأولى في الرقص، بعد التنسيق مع مندوبية الطفولة بولاية بن عروس ووزارة الطفولة والمرأة والمسنين.
و بحسب المنظمين هناك مفاجآت كبرى في الإنتظار (تكريم واستضافات لنجوم تلفزية في ميدان تنشيط الأطفال animateurs de TV + clowns + magiciens… )، هذا و ترصد الجمعية جوائز هامة للفائزين في المسابقتين + تذكار لرياض الأطفال الفائزة، وجوائز تقديرية للرياض المشاركة.

و من ناحية أخرى و ضمن الاعداد للفعالية المذكورة تمت دعوة للإجتماع بالسادة والسيدات مديري ومديرات رياض الأطفال بالمروجات و ذلك يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 على الساعة العاشرة صباحا بدار الثقافة المروج لمناقشة عدد من المقترحات لانجاح التظاهرة .

حول الموقع

سام برس