سام برس / ناصر احمد الريمي
قام صباح اليوم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بالأمانة حمود محمد النقيب ومعه رئيس اتحاد المجالس بالأمانة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمديرية الثورة محمد المصري ومستشاري أمانة العاصمة حسن القاضي و مجاهد الخالدي ومدير عام مديرية الثورة يحيى القطيش ومدير مكتب رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالامانة محمد ابوعريج بزيارة مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي

وفي الزيارة تم الاشادة بصمود مركز الإطراف والعلاج الطبيعي في ظل الأوضاع الراهنة واستمرارة في تقديم خدماته للمواطنين المستفيدين.

وتم الإطلاع خلال الزيارة للمركز على مرافقه وأقسامه المختلفة منها قسم النساء والأطفال والورشة التي تغذي المستفيدين بمختلف الاحتياجات من أطراف صناعية وعكازات وأحزمة طبية، أضافةً إلى بقية المستلزمات و التجهيزات الاخرى.

كما تم الإشادة بمستوى الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والحصار .. داعياً السلطات العليا تقديم الدعم اللازم للمركز لضمان استمرارة في تقديم الخدمات للمواطنين.

وتم الاستماع من مدير عام المركز أحمد السقاف إلى شرح عن المشاكل والصعوبات التي تواجه المركز نتيجة العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر..مشيداً بدور السلطة المحلية بالامانة في دعم المركز، داعيا َكافة الجهات المعنية إلى سرعة تقديم الدعم اللازم للمركز.

حول الموقع

سام برس