سام برس
كرمت وزارة التربية والتعليم وقيادة محافظة الحديدة اليوم أوائل الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية من مدارس محافظة الحديدة.

وفي حفل التكريم أشاد وكيل وزارة التربية فؤاد الشامي بالمستوى العلمي المتميز الذي ظهرن به طالبات محافظة الحديدة من خلال احرازهن للمراكز العلمية الاولى على مستوى الجمهورية.. مؤكداً ان هذا التميز العلمي الذي حققته الطالبات لم يكن بمحض الصدفة او المحاباه بل جاء عن طريق التحصيل العلمي المتميز من قبل الطالبات على مدار العام الدراسي.

من جانبه أشاد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم بهذا الانجاز العلمي الذي حققته طالبات المحافظة.. مشيراً إلى ان تحقيق هذا الانجاز جاء ومحافظة الحديدة والوطن يواجه عدوان سعودي أمريكي غاشم ومع ذلك أكدت الطالبات استحقاقهن لهذا الانجاز ولم يهبن صوت الطائرات أو الصواريخ التي هزت كل أرجاء الوطن.

وأشاد وكيل أول المحافظة بصمود وبسالة طلاب وطالبات محافظة الحديدة وأولياء الأمور الذين سمحوا لأبناءهم للذهاب الى المدارس في ظل الأوضاع الامنية التي يعيشها الوطن جراء أستمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

وكان مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر قد هنأ طالبات محافظة الحديدة لحصولهن على مراكز متقدمة في نتائج الثانوية العامة وتحقيقهن اعلى المراتب ، مؤكداً أن تحقيق هذه المراكز تدل على المثابرة والاجتهاد الذي بذلته الطالبات بمثابرة واجتهاد .

بعد ذلك قام وكيل وزارة التربية ومعه وكيل محافظة الحديدة ومدير عام التربية ونواب مدير مكتب التربية ومدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي بتكريم الطالبات الحاصلات على المراكز الاولى على مستوى الجمهورية من مدارس محافظة الحديدة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة بالاضافة الى الجوائز المالية المقدمة من قيادة المحافظة ومكتب التربية.
الطالبات المكرمات هن:

وفاء علي عبدالله الحمادي - مدرسة الزبيري السابع مكرر
ولاء محمود بجاش - مجمع السعيد الثامن مكرر
هديل علي عبدالغني - مجمع السعيد التاسع مكرر
ولاء محمد السمان - مجمع السعيد الثاني
ايمان مهدي عبدالله - مجمع السعيد السابع
رشا عبدالله احمد - مجمع السعيد الثامن
ابتسام حسن علوان - مدرسة القدس التاسع

سبأ

حول الموقع

سام برس