سام برس
التقت اللجنة البرلمانية المكلفة من قبل مجلس النواب بزيارة سجون أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء اليوم عدد من المسئولين المختصين في أمن محافظة صنعاء .

واستمعت اللجنة البرلمانية من المسئولين المختصين في المحافظة إلى شرح حول أوضاع النزلاء الموجودين في سجون المحافظة .

حيث أوضحوا أن النزلاء الموجودين في السجون هم على ذمة قضايا مختلفة محالين من قبل النيابة العامة وآخرين تم القبض عليهم وهم متلبسين بجرائم مختلفة وأنه لا يوجد أي سجين سياسي في سجون محافظة صنعاء.

وقد عبرت اللجنة البرلمانية عن شكرها للجهود المبذولة من قبل رجال الأمن في الحفاظ على أمن محافظة صنعاء التي تعد الطوق الأمني لأمانة العاصمة .

ودعت اللجنة البرلمانية إلى تعزيز هذا الموقف بما يسهم في تحقيق مزيد من دعائم الأمن والإستقرار بالمحافظة .. مشيرة إلى أهمية قيام الأجهزة المختصة بحل الإشكالات التي يعاني منها الجهاز الأمني في محافظة صنعاء بما يمكنه من أداء عمله على أكمل وجه.

هذا وستواصل اللجنة البرلمانية المكلفة بزيارة السجون ودراسة أوضاع السجناء وفقاً للقانون خلال الأيام القريبة القادمة والنظر في القضايا المطروحة أمامها في إطار المهام المنوطة باللجنة من قبل مجلس النواب.

حضر اللقاء وكيل محافظة صنعاء عبدالله بن علي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد ناجي الماربي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حيدر صالح احمد حيدر ونائب مدير مباحث محافظة صنعاء الرائد محمد أحمد المحطوري ومساعد مدير البحث الجنائي بالمحافظة الرائد فارس أحمد عسكر ورئيس شعبة الإستخبارات بالمحافظة صادق مصلح أبو حليقه وعدد من مسئولي السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محافظة صنعاء.
سبأ

حول الموقع

سام برس