سام برس
استقبل قائد المنطقة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية صباح يوم الاثنين 21-11-2016 وفدا من مشايخ القبائل اليمنية بالإضافة إلى عدد من مشائخ واعيان محافظة تعز حيث تم استعراض جرائم المرتزقة والمنافقين بحق المجاهدين وأبناء تعز والتي تكررت مرارا دون رادع أخلاقي أو ضمير كما ناقش الجميع الأسباب التي أدت إلى تأخر الحسم في المحافظة بحسب ماذكره المركز الاعلامي بتعز ..

وأبدت الوفود القبلية المشاركة في اللقاء استعدادها و جهوزيتها الكاملة لإسناد قوات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته بالإضافة إلى استعدادها لإسناد الجيش واللجان لحسم المعركة وتطهير المحافظة بشكل خاص واليمن بشكل عام من المنافقين والمرتزقة الذين تم حشدهم واستجلابهم من كل أنحاء البلاد ومن الخارج أيضا ..

هذه الزيارة أكدت أن الداعي واحد وأن أبناء اليمنيين سيدافعون عن بلدهم وعن أعراضهم وأرضهم في كل شبر من ارض الوطن ..

هذه الزيارة جسدت ورسخت مبدأ الوحدة الوطنية وقيم الإخاء بين كل أبناء الشعب اليمني كما أنها تأتي في خضم حراك شعبي كبير ودعوات للنفير العام ضد العدوان والمرتزقة وتلبية لداعي نكف قبائل خولان وسنحان ..

فيما يستعد مشائخ وأعيان محافظة تعز لترتيب مؤتمر خاص وعاجل لمشايخ المحافظة استنكارا لخرق اتفاق مسقط وتنديدا بجرائم العدوان ومنافقيه في المحافظة وفي كل اليمن ولمناقشة كيفية تكثيف الجهود لإسناد الجيش واللجان لحسم المعركة ومواجهة العدوان ومرتزقته أينما كانوا

حول الموقع

سام برس