سام برس
استقبل رئيس اتحاد عام الغرف التجارية محمد قفلة و مدير عام الغرف التجارية خالد العلفي ، امين عام اللجنة العليا للشباب المهندس احمد  جمال جميل و امجد سمير الدعيس و اكد رئيس الاتحاد على دور الشباب في الوضع الحالي الذي تعاني منه البلاد.

حيث ناقشت اللجنة المشاريع التي قدمتها للاتحاد العام و حضيت بالترحيب بها  ، كما أكد رئيس الاتحاد وامين عام الغرف على دعم اللجنة في جميع الجوانب .

وقال محمد قفلة " المستقبل هو للشباب وأفكاركم الإبداعية اليوم في كافة المجالات هي برامجكم للمستقبل القريب، فكل منكم بالتأكيد لديه مشروع وحلم وطني يعطيه للمستقبل وبعيدا عن المنغصات الجهوية أو المناطقية أو المذهبية وخلافه".

وأشاد قفلة بفكرة المصالحة الوطنية  للشباب، باعتبارها من أفضل الطرق التي تؤكد التحامهم بواقعهم وما يعيشه وطنهم في ظل العدوان .. مؤكداً أن جميع الأفكار  والمبادرات للمستقبل هي حتما ستفيد الوطن بما في ذلك حكومة الإنقاذ الوطني .

وأعرب قفلة عن ثقته بحضور العمق الوطني في كافة آرائهم وأفكارهم ومبادراتهم ومشاريعهم للحاضر والمستقبل .. موضحا أن حكومة الإنقاذ ستعمل ما في وسعها لدعم  اللجنة و مواكبة  تطلعاتهم الشبابية ورؤاهم بشأن المستقبل.

من جهته ، اكد العلفي على دور وزارة التعليم العالي و وزارة التربية على اهمتها لبناء جيل واعي و دور الغرف التجارية في مشاركة معاري التعليم الجامعي للطلاب جيل المستقبل و آلية دعم المشاريع للشباب و تاهيلهم عن طريق المشاريع الصغيره
في حين استعرض جميل و الدعيس  الاعمال التي قدمتها اللجنة  والتي تهدف الى التعاون المجتمعي  والحكومي و بدا استعدادهم للعمل و التعاون  في ما يصب في مصلحة الوطن وخدمة الشباب.

حول الموقع

سام برس