الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ...

صورة تجمع سعادة السفير السوري وعلى يمينه الرفيق عاطف الكيلاني ، وعلى يساره الرفيق الطيار فهد الطاهر والرفيق المهندس سالم الصويص ، حيث كان سعادة السفير العربي السوري / الدكتور أيمن علّوش وكادر السفارة في استقبال الجموع الغفيرة من مختلف الأحزاب والتجمعات والشخصيات الوطنية الأردنية التي أمّت دار السفارة اعتباراً من الساعة ألـ 10 من صباح الأربعاء الموافق 28 كانون أول الجاري للتهنئة بالإنتصار الكبير الذي أنجزه الجيش العربي السوري في حلب على العصابات الإرهابية التي كانت تسيطر على شرقي مدينة حلب طيلة السنوات الفائتة .

وكان بين وفود التهنئة وفد من " تجمع إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاومة " ووفد من " حزب البعث العربي التقدمي " برئاسة امينه العام فؤاد دبور مع بعض من قيادته المركزية وأعضاء من فروع الكرك وإربد والأغوار والزرقاء والعاصمة ، وكان من بين المهنئين عضو القيادة النائب د. نضال طعاني ، الذي أدلى بتصريح للتلفزيون السوري هنأ فيها سورية ودعا إلى تحقيق الديمقراطية في سورية .

وقد ادلى الامين العام بتصريح تضمن التهنئة ودحض الارهاب وضرورة القضاء عليه .
وقد ترأّس الرفيق عاطف الكيلاني وفد حركة اليسار الإجتماعي الأردني .

وتكوّن وفد تجمع " إعلاميون ومثقفون من أجل سورية المقاومة " من العميد ناجي الزعبي وزهير قواس وجمال العلوي وغيرهم .
كما زار السفارة وفد من حزب الوحدة الشعبية برئاسة د. سعيد ذياب ومعه بعض أعضاء قيادة الحزب ، وأدلى د. ذياب بتصريح للتلفزيون العربي السوري .

وكان في إستقبال الوفود فرقة ترحيب موسيقية وغنائية شعبية ، ووزعت عدة انواع من الحلويات الشامية والعصائر .
وعندما ضاق المكان والمقاعد باعداد الزائرين ، استجلبت مقاعد جديدة من مكاتب السفارة الأخرى .

حول الموقع

سام برس