سام برس
اقيم حفل زفاف اسطوري ، جمع شمل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي برجل الاعمال السعودي سلطان عبداللطيف   في فندق ارماني برج خليفة في دبي أمس الخميس ، وسط فرحة كبيرة  ، وسعادة غامرة للعروسين والضيوف .

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الشيوخ والأمراء  والفنانين والسفراء والنجوم والشخصيات الاجتماعية ، من بينهم الفنان الكبير حسين الجسمي  وعبادي الجوهري والفنانة شيرين ونوال الكويتية وأحلام وماجد المهندس وشيرين عبدالوهاب آخرين من نجوم الفن والاعلام والسياسة .

سعادة كبيرة وزفات متنوعة ، وفساتين رائعة حولت الفنانة بلقيس الى نجمه مضيئة مرصعة بالماس..

وقد اطرب الحضور تلك الاهازيج والزفات الشعبية التي بدات بالزفة السعودية اثناء وصول بلقيس بصوت ونغم الجسمي ، في  حين كانت زفّة سلطان من نصيب الفنان ماجد المهندس، ووتواصلت  الزفّات المغربية والمصرية واليمينة، كما قدّمت المغنية وعد وصلة غنائية لمدة ساعة ونصف الساعة أدهشت بها الحضور .

وارتدت بلقيس فستانها الأول من تصميم السعودية تيما العابد، والذي احتوى على 24 ألف قطعة ألماس متطلّباً 1500 ساعة عمل، وتزيّنت بمجوهرات من لازوردي صُممت خصيصاً لها، وفقاً لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، ثم ارتدت فستاناً آخر من تصميم اللبناني نيكولا جبران ، بحسب وسائل اعلام.

في حين ارتدى رجل الاعمال " العريس " سلطان، الزي الشعبي السعودي عند وصوله، ثم غيّر بعد ذلك إلى بدلة من "روبيرتو كفالي" ، وأشارت بلقيس عبر صفحتها الرسمية على "فايسبوك"، إلى أنها ستبث تفاصيل الزفاف لمتابعيها عبر "فايسبوك لايف"، تعبيراً منها عن محبتها لمعجبيها ، وسيقضيان شهر العسل في امريكا.

حول الموقع

سام برس