سام برس / ناصر الريمي
دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب اليوم المرحلة الثانية من حملة وئام الاجتماعية الوطنية لتوزيع الحليب المجفف وسلات غذائية بمدارس ومراكز دور الرعاية الاجتماعية بالعاصمة صنعاء .

حيث قام النقيب ومعه مدير عام الشؤون الاجتماعية بالأمانة مجيب الفاتش والمعنيون بشركة مروان أحمد هائل سعيد بتوزيع الحليب المجفف لطلاب مركز النور للمكفوفين إلى جانب توزيع السلات الغذائية على المدرسين والإداريين بالمركز.

وفي التدشين أكد النقيب أهمية مثل هذه المبادرات الاجتماعية للقطاع الخاص والتجار ورجال الأعمال والشركات لدعم للمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .. مشيدا بجهود منفذي حملة وئام شركة مروان سعيد التي لامست احتياجات المجتمع من خلال استهداف المدارس الحكومية كمرحلة أولى ودور الرعاية الاجتماعية في المرحلة الثانية التي دشناها اليوم.

ودعا النقيب منظمات الإغاثة والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال والشركات إلى التكافل الاجتماعي وإغاثة المحتاجين خصوصا ونحن نمر بظروف استثنائية صعبة حتى يحل الأمن والاستقرار في هذا الوطن الغالي ويعجل الله بالفرج وتنتصر الحكمة اليمانية.
من جانبه أشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة مجيب الفاتش إلى أن الحملة تأتي ضمن مشاريع العمل المجتمعي التي يقوم بها المكتب بالشراكة مع القطاع الخاص لتقديم الدعم والرعاية الاجتماعية خصوصا وأن المجتمع في ظل هذه الأوضاع بحاجة لهذه المشاريع الخيرية .

ولفت الفاتش إلى أن الحملة استهدفت في مرحلاتها الاولى طلاب المدارس واليوم ندشن المرحلة الثانية بمراكز المكفوفين والأيتام والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة .. مؤكدا على ضرورة تفاعل شركات القطاع الخاص والتجار والمشاركة في رعاية المحتاجين من خلال هذه الأنشطة الخيرية .

بدوره أوضح محمد النهاري مسؤول قسم التسويق بشركة مروان احمد هائل سعيد أن المرحلة الثانية من حملة وئام الوطنية تستهدف 15 دار للرعاية الاجتماعية في أمانة العاصمة (المكفوفين ، الصم والبكم، الإحتياجات الخاصة ) وغيرهم وسيتم توزيع الحليب المجفف للطلاب وسلال غذائية للمدرسين والإداريين.

وبين النهاري أن المرحلة الأولى من الحملة استهدفت 25 مدرسة حكومية في أمانة العاصمة من أصل 50 مدرسة فضلا عن استهداف المدارس في محافظات تعز وذمار والحديدة .. داعيا التجار والشركات الخاصة إلى الوقوف بجانب أبناء المجتمع كونهم بحاجة إلى تكافل وتكاثف الجميع كل في مجاله وتخصصه في ظل الظروف التي يعيشها الوطن

الجدير بالذكر ان المشروع يستهدف 12 دار مختلفه وبرعايه مكتب الشئون الاجتماعيه والعمل بالعاصمه وبتمويل من شركة مروان احمد هائل سعيد.

حول الموقع

سام برس