سام برس / ناصر الريمي
قام اللواء الركن عبدالرزاق المروني صباح اليوم بزيارة لمستشفى السعودي الالماني بغرض تكريم الكادر الطبي والاداري والامني للمستشفى نظرا لما قدموه من رعاية طبية للمصابين من ضباط الامن المركزي جراء العدوان على الصالة الكبرى والذي تم اسعافهم اليه .

وخلال اللقاء الذي حضره الدكتور عبدالله الداعري مدير المستشفى قال اللواء المروني لقد رفضنا ان نتلقى علاجنا في الخارج وفضلنا العلاج في اليمن واخترنا المستشفى السعودي الالماني .

وأشار المروني وزملاءه انهم تلقوا رعاية طبية كبيرة وراقية شاكرا الكادر الطبي الذي اشرف على علاجهم ، ولفت الى ان  هذا التكريم قليل في حقهم لما بذلوا من جهود معهم حتى عادت اليهم العافية والامل .

من جهته تحدث الدكتور عبدالله حسين الداعري مدير المستشفى السعودي الالماني قائلا : هذا التكريم شرف كبير لنا لان من كرمنا قيادة الامن المركزي ومنتسبيها من المدافعين عن امن واستقرار الوطن والمضحين بدمائهم الزكية وارواحهم الطاهرة في سبيل تامين المواطن اليمني وانشاء الله نكون عند حسن ظن الجميع في تقديم الخدمات الطبية للمجتمع ونحن وجدنا لنخدم الجميع .

الجدير بالذكر ان اللواء المروني كرم الأخوه الضباط التالية اسمائهم:

1- الدكتور / عبدالله حسين الداعري المدير العام للمستشفى .
2- الدكتور / قاسم حمدي الناظري نائب المدير الطبي .
3- الدكتور / عاتق الخضر المدير التشغيلي
4- الدكتور / محمد عبدالفتاح الانسي استشاري جراحة الفك والوجهين
5- الدكتور / يحيى محمد المراني استشاري ورئيس قسم جراحة التجميل
6- الدكتور / عمر فاروق مساعد المدير التشغيلي
7- العقيد / عبدالعزيز حسين الداعري مدير العلاقات العامة
8- الرائد / عزي علي المساجدي ضابط امن المستشفى
رافق اللواء المروني كلاً:-

 العقيد /عبدالله علي الدرب مساعد القائد للشؤن التوجيه المعنوي ، العميد/ خالد الخولاني مدير شؤون الضباط ، العقيد/ جمال محمد الاشول نائب مدير التوجيه المعنوي ،  المقدم/ صالح ابو عريج نائب مدير شؤون الضباط ومجموعه من ظباط الامن المركزي.

حول الموقع

سام برس