سام برس
التقى اليوم المهندس هشام شرف وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ الوطني بالسيد أندرو ميتشل عضو مجلس العموم البريطاني الذي زار بلادنا لمدة ثلاثة ايام .
حيث جرى في اللقاء مناقشة نتائج ما توصل إليه خلال زيارته  واطلاعه عن كثب على حجم الدمار الذي لحق باليمن نتيجة القصف والحصار الذين تمارسهما دول العدوان عليه .

إلى جانب ماسببه من كوارث إنسانية ومجاعات في أكثر من منطقة، كما أطلع السيد أندرو ميتشل وزير الخارجية على نتائج زيارته لمحافظتيّ الحديدة وصعدة وبعض المناطق الأخرى وحقيقة ما شاهده فيها من أوضاع مأساوية وما لحق البنى التحتية من دمار
وكذا رفض المواطنين الذين التقي بهم لهذا العدوان وذرائعه.وفي الوقت نفسه مطالبتهم بالسلام المنصف الذي يحقق كرامة وأمن واستقلال اليمن.

وفي اللقاء رحب الوزير شرف بكل المبادرات التي من شأنها تحقيق السلام الشامل متمنيا خلال توديعه للمبعوث البريطاني أن تتواصل مثل هكذا جهود وزيارات من قبل أعضاء مجلس العموم والمسؤولين في البرلمان البريطاني كي يطلعوا عن قرب على معاناة اليمنيين ومدى الظلم والجرائم التي ترتكب بحقهم على يد العدوان، والعمل على  احلال السلام في اليمن وإنهاء الحرب العدوانية التي بدأت في 26 مارس والبدء في جهود التسوية السلمية المشرفة والمنصفة للشعب اليمني..

حول الموقع

سام برس