سام برس
أعلنت ادارة موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " حربها ضد الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب ، بعد سقوط امبراطورية الاعلام الدولي الذي فشل الرئيس الامريكي اوباما وهيلاري كلينتون ومراكز قوى خفية الى جانب امبراطورية الاعلام السعودي في التأثير على الشعب الامريكي الذي قال نعم لترامب الشعبوي بغض النظر عن تصرفاته ومهد الطريق امامه الى البيت الابيض ، في حين يرى امريكيين ان " تويتر " تحرض المواطن الامريكي على " ترامب " من خلال دعوة ناطق تويتر المواطن الامريكي الوقوف ضده قائلاً : لاياسيد ترامب نحن لسنا معك!؟ ، كما أقحم ناطق تويتر نفسة في تعيينات ترامب بقولها بدلاً من تعيينه للعنصري ستيف بانون ، وتعيينه لذوي البشرة البيضاء ،،.

حيث أعلن موقع تويتر، أنه سيحذف حساب الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترا مب، خلال الـ24 ساعة المقبلة، بسبب ما أسمته الشركة بـ خطاب ترامب العنصري الداعي للانقسام.

وقال الناطق باسم الشركة بول هورنر، لشبكة سي إن إن الموقع لن يتسامح مع المستخدمين النشطين الذين لا تصدر رسائلهم سوى العنف والكراهية والعنصرية والتعصب»، مضيفًا أن رامب هو الرئيس المنتخب الحالي للولايات المتحدة، ولكن على الأقل يجب أن يقف أياً من افراد الشعب الأميركي ضده ويقول: لا يا سيد ترامب.. نحن لسنا معك.

وأضاف ناطق  "تويتر" أن كل ما يفعله ترامب يعيد الولايات المتحدة للوراء بدءًا من تعيينه للعنصري ستيف بانون، وطريقته في توحيد كل كارهي الشعب المسلم في أميركا، ودعمه للمنظمات السلطوية لذوي البشرة البيضاء وتعيينه لمجلس الوزراء بالكامل من المليارديرات والمليونيرات، كي يدعموا حقوق المعدمين، واستطرد أن المسؤول عن ملف التعليم في حكومة «ترامب» شخص لا يؤمن بالتعليم الحكومي، قائلًا «تويتر لن يساعده ولن يشجعه على ما يفعل وهو يسخر من منصب الرئاسة، وليس لدينا أي خيار سوى حذف حسابه ، بحسب ماذكرته "البيان" .

كما أصدر الرئيس الامريكي دونالد  ترامب ردًا رسميًا وصف فيه بيان الشركة بـ«المثير للضحك»، ونصح القائمين على «تويتر» بأن يتمهلوا لأنه يعمل مع المحامين الخاصين به لتسوية الوضع الذي وصفه بأنه سيكون سيئاً جدًا لكل من يحاول إسكاته.

حول الموقع

سام برس