سام برس
وأخيراً أنتصر القضاء المصري لـ مصر وسيادة مصر وشعب مصر ودماء أبناء القوات المسلحة المصرية  التي روت دمائهم جزيرتي " تيران وصنافير " ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي ومرتزقته  والطامعين ، وقال القضاء المصري كلمته المدوية بكل أمانة و شجاعة اليوم الاثنين ببطلان ترسيم اتفاقية الحدود الموقعة بين الحكومة المصرية والسعودية رغم المغريات الكبيرة ، ليعيش الشعب المصري اليوم فرحته بعودة جزء من اطرافه بعد ان حاولت بعض القوى بترها من الوطن المصري  .

حيث قضت المحكمة الإدارية العليا في مصر اليوم الاثنين السادس عشر من يناير 2017م، برفض طعن الحكومة المصرية على حكم من القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود الموقعة بين مصر والسعودية ، واستمرار السيادة المصرية على جزيرتي تيران وصنافير عند مدخل البحر الأحمر الشمالي.

وأصدرت المحكمة اليوم ، حكما نهائيا ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، التي تضمنت نقل تبعية جزيرتي " تيران وصنافير " المصريتين  إلى المملكة العربية السعودية.

وقضت هيئة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، التابعة لمجلس الدولة، برفض طعن الحكومة على مصرية جزيرتي تيران وصنافير.

وأثارت الاتفاقية، التي وقعتها الحكومة المصرية والسعودية موجة عارمة من الغضب الشعبي والاحتجاجات في أبريل الماضي على هامش زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز للقاهرة.

حول الموقع

سام برس