سام برس
لقي العشرات من كتائب مايسمى بكتيبة " سلمان الحزم" مصرعهم اليوم ، كما أصيب عدد كبير منهم في كمين محكم نصبته قوات الجيش واللجان الشعبية في باب المندب ، بحسب ماذكره مصدر عسكري.
 
وقال المصدر ان من بين القتلى القائد الميداني عبدالناصر الشعبي الذي لقي مصرعه مع أثنين من اقربائه ، والقائد الميداني فاضل محمد حسن الذي قتل مع أربعة من ابناء مدينة البريقة في عدن وقيادات اخرى يجري حاليا التعرف على هوياتهم.

وقال المصدر ان فرقة من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من محاولة صد زحف باتجاه باب المندب مدعومة بعشرات الآليات العسكرية السعودية والمدرعات الاماراتية الى جانب التغطية الجوية.

وتزامن ذلك مع تنفيذ قوات الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية لصد زحوفات المرتزقة في جبهة ذُباب حيث دمرت نيران الجيش واللجان آلية عسكرية مدرعة لمسلحي المرتزقة كانت تتمركز في اطراف مدينة ذباب الساحلية.

وفي محافظة شبوة اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة 40 مسلحا من مليشيا الفار هادي في مديرية عسيلان، فيما اكدت مصادر ميدانية أخرى تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من فرض سيطرة كاملة على موقعي التبة الحمراء وباصهيب في كرش بمحافظة لحج بعد دحر مسلحي المرتزقة منها.

حول الموقع

سام برس