سام برس/ خاص
باشر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ/ حسين حازب دوامه اليومي صباح اليوم الاربعاء في ساحة حوش الوزارة وفي ظل تواجد العشرات من المواطنين والموظفين ومن لديهم معاملات داخل الوزارة.

وتأتي هذه الخطوة التي قام بها معاليه في اطار خرصه المستمر على تلمس احوال المواطنين المترددين على الوزارة وكذا موظفيها .. فحين رأى من نافذة مكتبه عدد كبير من المواطنيين متواجدين في ساحة الوزارة التعليم العالي .. غادر مكتبه الواقع في الدور الرابع .. وقرر أن يلتقي بالناس ويستمع اليهم ويوجه بمعالجة مشاكلهم.

الخطوة غير المسبوقة قوبلت بإرتياح واشادة كبيرة من قبل المواطنين والموظفين الذين عبروا عن سعادتهم البالغة لهذة الخطوة التي تؤكد حرص معاليه على معالجة كافة مشاكل الناس وحلحلة قضاياهم .. مؤكدين انها تعد دليل واضح على التواضع الجم والاخلاق العالية والصفات الرائعة النابعة من روح وطنية واخلاص وتفان في عمل معالي الوزير وتحمله لمسئولياته.

وعبر عدد من المواطنيين عن شكرهم الجزيل للوزير حازب على اهتمامه بهم متمنيين له النجاح في مهامه القادمة .. متمنين من بقية المسئولين الاقتدا بهذا الرجل الذي يتميز بالصراحة والشجاعة والاخلاص في كل اعماله الوطنية والانسانية طيلة عقود من الزمن.

حول الموقع

سام برس