سام برس
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة  (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم بموقع سودانة وشمال موقع عباسة في نجران, وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء.

وفي جيزان اقتحم أبطال الجيش واللجان مركز المقرن العسكري ونتج عن ذلك مصرع حاميته وتدمير خمس آليات عسكرية وتفجير مخزن أسلحة, فيما قصفت مدفعية الجيش تجمع لآليات ومرابض مدفعية الجيش السعودي بقائم زبيد, كما تم قنص جنديين سعوديين في موقع الكرس.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت مواقع وتحصينات المرتزقة في ثعبات ووادي صالة والمكلكل والدمغة والكندي بمحافظة تعز, فيما تم تأمين جبل الروي الاستراتيجي وعدد من التلال المجاورة له في جبهة الوازعية, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة إثر استهداف تجمع لآلياتهم في برح الفليجية بمديرية الوازعية.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحف للمرتزقة باتجاه التبة البيضاء والحويمي في كرش بمحافظة لحج وأدى ذلك لمصرع وجرح عدد منهم, وتم تدمير دبابة تابعة لهم بصاروخ موجه بالمنطقة نفسها.

وحسب المصدر استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في منطقتي الخليفين والخنجر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف, وتم تدمير شاحنة عسكرية تحمل معدل عيار 23 ومصرع طاقمها بصاروخ موجه في وادي ربيعة في محافظة مأرب.

وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا زحف واسع للمرتزقة على جبل يام استمر لساعات أدى إلى مصرع وإصابة عدد كبيرة من المرتزقة.








حول الموقع

سام برس