سام برس
مَثُل الزميل كامل الخوداني امام نيابة الصحافة بالعاصمة صنعاء صباح اليوم السبت الرابع من فبراير 2017م ، إستجابة لتكليف الحضور المحرر من قبل النيابة برقم 26/ 2016م والرد على الاتهامات الموجهة اليه بعد سماع اقواله في الشكوى المقدمة ضده من قبل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية سابقاً ، على خلفية قضايا نشر ، والمكلف بمتابعتها المحامي عدنان المحطوري .

وقال الزميل كامل الخوداني في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" صباح اليوم السبت متهكماً.. بسم الله وبسم الشعب .. شوفو لي محمد علي الحوثي قد قام او عاده راقد .. شرق شرق شرق ثوره على كل السرق ..

في حين تلوح في الافق اشارات الى ان هذه القضية المنظورة امام نيابة استئناف جنوب الامانه " نيابة الصحافة ، ستتحول الى قضية رأي عام قد تكون فاتحة لعشرات القضايا ، بعد ان أبدى الكثير من المحامين والصحفيين الدفاع عن الزميل كامل الخوداني .

وبدورنا في هيئة تحرير " سام برس " نعتبر توجه الاخ محمد علي الحوثي الى القضاء خطوة عقلانية تصب في المسار الصحيح لتفعيل القانون ، كما ان استجابة الزميل كامل الخوداني تصب في نفس المسارليقول القضاء كلمته بوقف أي تجاوزات أ وفوضى ، ونتمنى من الجميع الخضوع للقضاء بعيداً عن الاستقواء والتأثير والتحشيد وتهييج الرأي العام ومحاولة الطابور الخامس شق الصف الوطني أياً كان الخلاف ، كون القضاء هو الفيصل .

حول الموقع

سام برس