سام برس
أقدم الامن الاردني على مداهمة منزل الناشط والمحامي اليمني علي البخيتي بالعاصمة عمان ، كما قامت شرطة الامن الوقائي الاردني بالتحفظ على بعض المضبوطات بمنزله وتدوينها ، ورفض الامن الوقائي اعطاء البخيتي نسخة مما تم ضبطه في مخالفة واضحة للفقرة 2 من المادة 97 من قانون أصول المحاكمات الجزائية . مما اعتبرة البعض تطور خطير ومثير لاكثر من علامة تعجب واستفهام  .

وقال الناشط علي البخيتي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" صباح اليوم الاحد الخامس من فبراير 2017م ..ما قامت به السلطات الأردنية بحقي مخالف للمادة 81 من قانون أصول المحاكمات الجزائية؛ حيث لا يوجد إي مبرر من المنصوص عليها لمداهمة منزلي وتفتيشه ، ورفض تسليمي نسخه من المضبوطات من قبل جهاز الامن الوقائي الاردني.

وقال البخيتي لدي إقامة سنوية في الأردن وملتزم بالقانون ، ولن أتنازل عن حقوقي وسأطلب بمحاسبة المتسبب وتعويضي عما لحقني وأسرتي من أضرار نتيجة مداهمة المنزل.

وأختتم تغريدته بإنه 
متوجه الان الى مقر الأمن الوقائي في مركز شرطة رشيد؛وأتوقع ان يتم انصافي فالأردن بلد يسوده القانون؛تحياتي لكل من تضامن واتصل وسأل وصباح جميل.

نص التغريدة :

٠ ردّ ١ إعادة تغريد ٠ إعجاب
ردّ    إعادة تغريد  ١  
تفضيل
 علي البخيتي ‏@Ali_Albukhaiti  ١٢ دقبل 12 دقيقة
المزيد
 ما قامت به السلطات الأردنية بحقي مخالف للمادة 81 من قانون أصول المحاكمات الجزائية؛حيث لا يوجد إي مبرر من المنصوص عليها لمداهمة منزلي وتفتيشه

٠ ردّ ٠ إعادة تغريد ٠ إعجاب
ردّ    إعادة تغريد   
تفضيل
 علي البخيتي ‏@Ali_Albukhaiti  ٦ دقبل 6 دقائق
المزيد
 رفض شرطة الأمن الوقائي الاردنية لطلبي نسخة من محضر المضبوطات من منزلي مخالفة واضحة للفقرة ٢ من المادة ٩٧ من قانون أصول المحاكمات الجزائية.

 ٩ دقبل 9 دقائق
المزيد
 متوجه الان الى مقر الأمن الوقائي في مركز شرطة رشيد؛وأتوقع ان يتم انصافي فالأردن بلد يسوده القانون؛تحياتي لكل من تضامن واتصل وسأل وصباح جميل.

حول الموقع

سام برس