سام برس
قال مصدر محلي بمحافظة تعز ان سائق قاطرة تعرض لاطلاق نار أمس الثلاثاء ، مما ادى الى وفاته على الفور ، كما أصيب شخص آخر على خط تعز - طور الباحة بعد ان اطلق بعض المرتزقة النار عليهم .

و في مدينة المخاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة  على السوق المركزي و غارتان بالقرب من مفرق المخاء و  غارتان على منطقة العمري في مديرية ذباب و غارة أخيرة على منطقة عزان في مديرية الوازعية

و في صعيد آخر أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمنافقين باتجاه شبكة الصيار بمديرية الصلو، موقعا العشرات من منافقي العدوان بين قتيل وجريح ، بحسب ماذكره اعلام تعز.

و في الوازعية دمرت مدفعية الجيش آلية و أعطبت أخرى وقتلى وجرحى من صفوف المرتزقة ، كما أكد مصدر عسكري  قتل وجرح عدد من المرتزقة و تم تدمير آليتين في قصف صاروخي على تجمعات لقوى العدوان شرقي المخاء ، و في مدينة تعز لقي 5 من المنافقين مصرعهم في موقع المكلكل ومصرع آخر في تبة الوكيل.

كما أطلق صاروخ زلزال2 على تجمع للمنافقين في منطقة الميزان موقعا خسائر في صفوف المرتزقة ، و قصفت مدفعية الجيش تجمعات لمرتزقة العدوان في وادي صالة بمدينة تعز محققة إصابات مباشرة ، و استهدفت  مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة حمير بمديرية مقبنة

حول الموقع

سام برس