سام برس
وجه الاخ محمود الابارة  نداء انساني عاجل الى رجال المال والاعمال وكل الخيرين ، لانقاذ حياة طفلة " ماهر " الذي يبلغ من العمر عامين والذي يعاني من مرض خبيث في الوجه ادى الى اجراء عملية جراحية لقلع عينه اليسرى في مستشفى مغربي بصنعاء قبل يومين ، بعد ان نهشها ذلك المرض الخبيث .

 ونظراً لحالة الطفل الشديدة ومعاناته الانسانية وضيق ذات اليد للاسرة وصدور تقرير يفيد بضرورة سفر الطفل الى القاهرة لاكمال بعض التحاليل والعمليات وعلاج الطفل للتخلص من الورم القاتل ، فتأمل أسرة الزميل الابارة من الله سبحانه وتعالى ان تمن على نجله بالشفاء العاجل ، وان يهيىء المولى عز وجل أيادي الخير الحانية منادياً عبر موقع " سام برس"  ، كل قلب رحيم ويد حانية ساهمت في شفاء شخص واطعمت اسرة ورعت يتيم واعانت طالب علم من رجال المال والاعمال أو اي جهة تهدف الى الخير للنظر الى حالة طفلة ماهر بعين الاعتبار والتكفل بعلاجه او جزء من ذلك ، ليكون في حسناته... ويحتفظ " سام برس " بنسخة من التقارير والمذكرات والتحاليل التي تثبت مصداقية حالة الطفل.

يذكر الان محمود الابارة له طفل آخر يبلغ من العمر 10 سنوات يسمى " شوقي " اصيب بضمور في المخ  واجريت له قبل فترة عمليات بالقاهرة وبعد عودته  في شهر يوليو 2016 تحسن نوعياً ، ولا يزال طريح الفراش في أحد المستشفيات تحت المهدات ، ورغم ان الاطباء نصحوة بالعودة بحسب التقرير  لا استكمال الجلسات إلا ان الحاله الصعبة وازمة البلاد حالت دون التمكن من العوده  الى القاهرة ... والان الاسرة بحاجة ماسة الى  اسعاف الطفل " ماهر"  قبل ان ينتشر الورم الخبيث  الى الدماغ بشكل اكبر وواسع ويلحق با اخيه " شوقي ".

حول الموقع

سام برس