سام برس
أصدرت قيادة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم الاحد الموافق 12 فبراير 2017م ، إشعاراً قضى  بتوقفيف سته من الموظفين والصحفيين  ، على خلفية االاحتجاجات والمظاهرات التي نظموها الاربعاء الماضي للمطالبة بحقوقهم ، وطلب الفين ريال سلفة على ذمة رواتبهم بسبب الاوضاع المعيشية المتردية وتأخر صرف المرتبات ، وهو ما ادى الى حالة من التذمر والتنديد وتفاقم المشكلة داخل المؤسسة بين عشرات الموظفين ومير الشؤون المالية والادارية ومدير الحسابات بوجود نائب رئيس مجلس الادارة للشؤون الصحفية اسامة ساري المكلف من وزير الاعلام .

وأسند اشعار التوقيف للمحتجين تهمة التحريض واثارة الموظفين داخل المؤسسة  والفوضى والتهجم على بعض القيادات..
من جهتهم أستغرب عدد من الزملاء المحتجين توقيفهم قبل التحقيق معهم ومعرفة الحقائق وعلق " هشام الحكمي " على اشعار التوقيف في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" ،  قائلاً " الفاسد فقط من يحاول تسيس القضايا الحقوقية والكذب والدجل كي يدرء الانظار عن فساده العفن في المؤسسة.

في حين أبدى صحفيو وموظفو وعمال المؤسسة تضامنهم مع زملائهم ، لاسيما بعد ان تم التعزيز بإطقم مسلحة الى المؤسسة وصرف الانظار عن المطالب المشروعة للموظفين وتسييسها.

نص اشعار التوقيف  : 

وقضى الاشعار بتوقيف ، هشام محمد الحكمي ، ماجد محمد الحكمي ، علي عبدالله مدغة ، ابوبكر عبده المقالح ، صلاح هبه ، طاهر محمد النزيلي .

وتم تسبيب التوقيف بالتهجم والاعتداء على مديرعام الشؤون المالية والادارية ومدير الحسابات ، بالاضافة الى تهمة التحريض على الفوضى واثارة الشغب داخل المؤسسة ولاكثر من مرة .. فقد تقرر توقيفكم عن العمل حتى استكمال التحقيق معكم من قبل الجهات المختصة  ، بحسب الاشعار الموقع من قبل مديرعام الموارد البشرية علي الشرفي ، ومدير عام الشؤون القانونية محمد الوزير ..

حول الموقع

سام برس