سام برس
وجه رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور مذكرة رسمية بتاريخ 15 / 2/ 2017م الى وزير الخدمة المدنية والتامينات طلال عقلان  ، المحسوب على جماعة الحوثي  بإلغاء قرارات مايسمى بالتدوير الوظيفي .

وخاطب بن حبتور ، وزير الخدمة المدنية بإنه لوحظ في الفتر الاخيرة قيامكم بإصدار قرار بتدوير  مدراء عموم الموارد البشرية بموجب القرار رقم 17 وتاريخ 4- 2- 2017م .

وحمل رئيس الوزراء في حكومة الانقاذ عبدالعزيز بن حبتور ، وزير الخدمة المدنية والتامينات مسؤولية تجاوزه لصلاحيته وماتم الاتفاق عليه في برنامج حكومة الانقاذ الوطني بخصوص التوافق.

كما ألزم بن حبتور ، طلال عقلان بإلغاء القرار المذكور والعودة اليه للتشاور ، ووجه جميع الوزراء بعدم تمكين من تم تدويره بموجب هذا القرار ، وان يستمر الوضع كما كان عليه في آخر تدوير.

يذكر ان مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية تبدي امتعاضها وغضبها الكبير من موجة  التعيينات الغير قانونية والمحسوبة على اسربعينها ، بالاضافة الى حالة الاقصاء والتهميش المنظم التي تمارسها جماعة الحوثيين ضد كوادر المؤتمر الشعبي العام الشريك الاساس مع الحوثيين وكذلك بقية الاحزاب والمستقلين والركض وراءوتعيين المحسوبين عليها في مؤسسات الدولة بعيداً عن المعايير الوظيفية وتجاوزاً للوائح المنظمة للعمل وهو ما ادى الى حالة من الاحتقان والبلبلة في الشارع اليمني.


حول الموقع

سام برس