سام برس/ خاص
ذكر مصدر اعلامي ان  وزير الاعلام أحمد حامد " أبومحفوظ" أصدر اليوم تكليفاً قضى بتعيين الصحفي محمد قائد العزيزي بالقيام بإعمال رئيس مجلس مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ، بعد ان قدم المنصور استقالته الى الوزير .

ووصف رئيس مجلس الادارة رئيس تحرير الثورة محمد المنصور ، وزير الاعلام بالمتلذذ بالصراع الذي يدور في صحيفة الثورة ، قائلاً قدمت الاستقالة لوزير الاعلام أكثر من مرة وهو لايرد ، وكأنه يتلذذ بالصراع داخل المؤسسة .

كما وصف المنصور النائب الصحفي أسامة ساري .. بالنائب الذي  يكتب عنك تقارير أو يحرض الموظفين بالمشكلة ، بحسب ماذكره المنصور في صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

وقال المصدر الاعلامي لـ " سام برس" ان أختيار العزيزي جاء لكونه من الكوادر الاعلامية المتميزة  ويتمتع بإخلاقيات المهنة ويحظى بإحترام كبير لدى صحفيي وموظفي وعمال المؤسسة .

كما ان الاضرابات والاحتجاجات الاخيرة ضد قيادة المؤسسة ليوم امس السبت على خلفية عدم صرف الحقوق والبحث عن مصير موارد المؤسسة ، وتوقف الصحفيين والفنيين اليوم الاحد عن العمل وتصميمهم على عدم نشر أي اعلان داخل صحيفة الثورة طالما ان الايرادات يتم التصرف بها وفقاً للاهواء والامزجه قد فاقم من المشكلة .

كما جاء اعتذار نائب رئيس مجلس الادارة للشؤون الصحفية  " اسامة ساري " عن العمل نتيجة صدامه مع محمد المنصور بخصوص الوفاء بمستحقات الموظفين اليوم الاحد ساهم في ايجاد قناعة لدى وزير الاعلام بتكليف العزيزي حفاظاً على الصحيفة الاولى في البلد ووقفاً للمهاترات التي تكاد ان تقضي على سمعة المؤسسة وتدميرها نتيجة لفشل القيادات الحوثية في ادارتها.


حول الموقع

سام برس