سام برس / تعز / سماح العمراني
قام اليوم الاخ / عبده محمد الجندي رئيس اللجنه الامنيه - محافظ محافظة تعز ومعه العميد/ منصور المياسي مدير أمن المحافظة بزيارة تفقدية لإدارة البحث الجنائي و الادله الجنائيه حيث اطلع محافظ تعز على سير العمل ومدي الالتزام للكوادر الشرطيه فيهما وتنفيذ الخطة الامنيه في اطار اختصاصات البحث الجنائي والادله الجنائيه.

 واكد محافظ محافظة تعز عبده محمد الجندي على اهميه رفع الجاهزية الامنية لمواجهة كل ما يخل بأمن واستقرار المحافظة وكشف الجرائم و التعامل وفق النظام و القانون مؤكدا على اهمية بذل الجهود المضاعفة في المتابعه لقضايا الناس وتحسين الاداء وفق الخطة الامنية الجديدة و التنسيق مع الاجهزة القضائية.

 مشيراالى الجهود المبذولة من أجل استعادة مباني الدولة وضرورة مزوالة الجهات الحكوميه أعمالها وفق القانون وأشار الجندي الى ان النجاحات التي تحققت بفضل الكوادر المحبه لتعزيز والوفيه لوطنها والتي لا تبالي بالتصحيح بكل غالي ونفيس لأجل عودة الوطن سليما ومعافي .

من جهته أكد العميد/ منصور المياسي مدير أمن محافظة تعز على أن الأجهزة الامنية في استعداد دائم لمواجهة كل محاول العبث بأمن تعز مشيدا بدور الجيش واللجان الشعبية في التصدي لكل الجماعات الساعية لخلخة أمن تعز واستقرارها مؤكدا أن الكوادر الامنيه سوف تبذل وتتفانى من أجل المواطن بتعز.

حول الموقع

سام برس