سام برس / شمس الدين العوني
معرض و ورشات و جوائز و زيارات ثقافية للمعالم و متحف حرزالله للفوتوغرافيا..

باشراف و دعم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير تشهد روسبينا و بالتعاون مع المركب الثقافي بالمنستير و اتحاد المصورين العرب فرع تونس نشاط فعالية  الدورة العاشرة للصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية في الفترة من  24 الى 26 فيفري الجاري و من أبرز نشاط هذه التظاهرة المعرض الجماعي " ألوان بلا حدود " و ذلك الى جانب الفقرات الفكرية و الورشات " عدسات توثق المكان " في الابداع الفوتوغرافي .

البرنامج يحتوي على عدد من الفقرات ليكون الموعد  يوم الجمعة 24 فيفري الجاري في الساعة الثالثة بعد الزوال مع افتتاح نشاط المعرض الجماعي بعنوان بفضاءات المركب الثقافي بالمنستير وبشاطي القراعية  و عرض قياسي "رقصة ألوان" و ورشة "وجوه وتعابير" الى جانب اللقاء الفكري حول السلفي مع  عمّار ضيّة الأستاذ بمعهد الصحافة وعلوم الإخبار.

يوم السبت 25 فيفري يكون الموعد بالمكنين في المنطقة الصناعية  مع الحرفيين في فنون الطين و صبغ الجلود و صولا الى جولة في مصنع للنسيج بقصر هلال بالمنستير.

و في السهرة عرض لنشاط الورشات و يكون الموعد يوم الأحد 26 فيفري مع عدد من المواقع و المعالم الأثرية ضمن زيارات منها زيارة متحف الفنان الفوتوغرافي عمر عبادة حرزالله.

الاختتام يكون عبر  بحفل لتوزيع الجوائز الخاصة بالصالون و منها جائزة رضا الزيلي
هكذا هي ملامح البرنامج الخاص بهذه الدورة التي تمثل مجالا للالتقاء بين الفنانين الفوتوغرافيين و تبادل التجارب و الخبرات و الافادة من برنامج الورشات .

حول الموقع

سام برس