سام برس
قام وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم الأربعاء بزيارة إلى مقر السفارة الروسية في العاصمة صنعاء ، وكان في استقباله القائم بالأعمال الروسي السيد / إندريه شرنوبيل وطاقم السفارة والملحق العسكري في السفارة وطاقم المحلقية العسكرية .

وتأتي هذه الزيارة للوزير شرف بمناسبة اليوم الوطني للجيش الروسي ، حيثُ قام  بتقديم التهنئة للقائم بالأعمال في سفارة روسيا الاتحادية والمحلقية العسكرية الروسية وللقيادة والشعب الروسيين بهذه المناسبة.

وخلال الزيارة ثمن الأخ الوزير هشام شرف تثمينا عاليا المواقف الروسية الداعية للحل السياسي السلمي للوضع في اليمن ، وكذا فضح ما يقوم به العدوان السعودي الذي يرتكب جرائم حرب و جرائم بحق الإنسانية في بلادنا والتي تدخل عامها الثالث على التوالي.

مؤكدا على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، اليمني والروسي وتعويل الشعب اليمني على الأصدقاء في روسيا في الضغط من أجل إنهاء العدوان السعودي البربري ورفع الحصار عليه.

يُذكر أن اللواء الركن محمد العاطفي وزير الدفاع واللواء الركن يحيى الشامي ، كانا اليوم ضمن القيادات والمسؤلين اليميين البارزين الذين قاموا بزيارة للسفارة الروسية لتقديم التهاني بمناسبة اليوم الوطني للجيش الروسي .

حول الموقع

سام برس