سام برس
ذكرت مصادر اعلامية سعودية  أن الحفلة الفنية التي سيحييها الفنانان الكبيران محمد عبده وراشد الماجد، ، المقرر في 9 مارس من العام الجاري بمركز الملك فهد الثقافي باالعاصمة الرياض ، والذي يتسع لحوالى 3 آلاف شخص، سيقتصر على الرجال فقط نتيجة لضغوط المؤسسة الدينية بذريعة عدم الاختلاط .

وأكد المصدر الاعلامي ان ، ان المؤسسة الدينية السعودية الممثلة بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر هي صاحبة الامر والنهي ، وان أي احتفال فني أوغيره بحضور الرجال والنساء محرم ومفسدة .

وقال المصدر ان شركة روتانا طرحت تذاكر دخول الحفلة الغنائية اليوم الاحد في جميع نقاط البيع الرسمية ، وان الجمهور الكبير المتدفق ينتظر حجز مقاعده ، كما توعدة هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اي أمراة حضور الحفلة الغنائية بالتعزير .

يذكر ان السعودية تبنت رؤية من ضمنها التركيز على الجوانب السياحية والفنية والسينمائية واحياء التراث للحصول على ايرادات إلا ان بعض جوانب تلك الرؤية تصطدم بالفتاوى التي تكبل تلك التطلعات وهو مايجعل العائلة الحاكمة في السعودية مكبلة اليدين خوفاً من  فتح جبهة مع المؤسسة الدينية التي تفرخت في كل مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والجمعيات وغدت قوة لايستهان بها و تعتبر الجناح الاخر للحكم .

حول الموقع

سام برس