بقلم/ عارف الشرجبي
الى الذين يتاجرون بأوجاع وأنات اليمنيين .لقد ارتكبتم كل أنواع الفجور. والإجرام بحق الشعب مع سبق الإصرار والترصد بانحطاط وسفالة لم يسبقكم اليها بشر ولا شيطان. بمقاييس دولية في الفجور والفسق والرذيلة مع مرتبه القذارة الأولى. انتم العار المعزز بكل أنواع الانحطاط المقيت. .تقتلون شعب اليمن جوعا. وقصفا بالطائرات والقنابل المحرمة. وبأحدث تقنيات مصانع السلاح الفتاك في أمريكا وإسرائيل والغرب وتقولون أن هذا من اجل مصلحة اليمنيين وإعادة وهم الشرعية الفاجرة.

 ( العميل خمسة نجوم  هادي) لا هداه الله وانتم معه .تضربون الشعب ببوارج الاحتلال من البحر وبقاذفاتكم ومدرعاتكم وتدعو أن هذا هو تحرير اليمن من اشرف رجالها الذين يتصدون لكم وللمحتلين الجدد بالمرصاد...

تحاصرون اليمن برا وبحرا وجوا وتقولوا إن هذا من اجل عزة اليمنيين وتخليصهم من إيران التي لم نرها ولم نجدها إلا في عقولكم المتعفنة الممتلئة بالحقد والعمالة والانبطاح لمن اتخذ منكم شماعة لتدمير اليمن أيها العملا المزهوون بعمالتكم بشكل لم يسبقكم إليه احد .
لقد منعتم دخول العلاج للمرضى ومنعتم خروجهم للعلاج في الخارج فقتلتم الشعب ألما ومرضا ووجعا وادعيتم أنكم تعيدون لليمن كرامتها التي ادعيتم أنها منهوبة من الرافضة الذين لا وجود لهم إلا في نفوسكم المريضة والمسكونة بالوهم وبالعهر والفجور والانحطاط المقيت.

منعتم العالم من التعامل بالجوازات السابقة لمجي عدوانكم واحتلالكم وأفككم ودواعشكم وانتم تدركون أن تصرف كهذا سيكون له عواقب كارثية لليمنيين في الخارج الذين أصبحوا مشردين غير قادرين على العودة بسبب عزوف الدول عن التعامل بالجوازات السابقة فأصبحوا محتارين تتقاذفهم الأوجاع والحاجة وحب العودة لليمن وهذا الفعل الأرعن منكم بحجة أنكم تحاربون إيران في صنعاء وتعز ومأرب ونهم وغيرها وانتم تعرفون والعالم يعرف أنكم لكاذبون.

.لقد تسببتم بعزوف معظم بنوك العالم عن التعامل مع اليمنيين أكانوا تجارا. أو أفراد ووقفت حساباتهم في تلك البنوك بعد قرار نقل البنك المركزي الى عدن ليكون لقمة صائغة للإخوان المتمسلمين ودواعش السعودية وحراك شلال وهيثم عميلا الإمارات وحزامها الأمني الناسف

اليوم وبعد ستة أشهر من الجوع والحرمان والفاقة لشعب اليمن بسبب قيامهم بسرقة 400 مليار طبعت من ماله وكذا سرقة. أضعافها من قبل علي محسن والعراده واحمد بن غدر والدنبوع جلال من عائدات النفط عدتم لتقولوا بتعميمكم الأهوج الذي أصدرتموه اليوم بان من يريد الراتب عليه أن يعترف بشرعية القاتل الفار الطريد هادي

وتصرون على أن نوقع. لكم على استمارة اعتراف بشرعية هذا الفار الذي لازال مستمرا بقتلنا ارضاءا لأسياده في دول الخليج (المخاليع ) ونسيتم أنكم أصبحتم خارج التاريخ وان الشعب سيحاكمكم وسينتصر لألمه منكم. ولن يدعكم تفلتون من العقاب فما جدوى إصراركم على انتزاع شرعية واهية إذا كما تزعمون أنكم  شرعيين..

 هل تناسيتم أن من تسمونهم بالانقلابيين( الأنصار وعفاش) لم يمنعوا البنك المركزي من منحكم معاشاتكم رغم أنكم كنتم في قلب الرياض تتآمرون .وتستدعون العدوان .قبل أن تعطلون وظائف البنك بقرار النقل غير الشرعي ونهبتم خيرات الشعب وحولتموها الى عدن ومأرب وحضرموت لكم ولزبانيتكم فيما بقية الشعب يتضور جوعا وانتم ينظرون وتتلذذون بعذاباته وأنينه وحرمانه..
 .إنكم لسارقون ماكرون افاكين  سيلاحقكم العار ويطاردكم العقاب أينما حللتم وضليتم وضللتم. ..إنكم لمجرمون ولن تفلتوا من المحاكمه لا في الأرض ولا في السماء.

حول الموقع

سام برس