سام برس
أكد الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس أنه يتوق للعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق.
وأوضح اللاعب في مؤتمر صحفي "كريستيانو كان رائعا ، فهو شخص متواضع ويريد التعافي في أقرب فرصة من أجل العودة للملاعب قبل يومين من مباراة فياريال" بالدوري المحلي.
وأضاف بيل "على الصعيد البدني مازالت متأخرا عن زملائي، وتحدث معي (المدرب كارلو) أنشيلوتي بخصوص هذا الشأن وأكد أنه علينا الانتظار لمعرفة إن كنت سألحق بالمباراة أم لا".
يذكر أن اللاعب غاب عن تدريبات ومباريات توتنهام الإنجليزي، من أجل الضغط عليه للانتقال للنادي الملكي، وهو ما تسبب في هبوط مستواه البدني بشكل ملحوظ.
وأضاف "تحدثت مع أنشيلوتي أيضا حول المركز الذي سيوظفني فيه داخل الملعب، وهو ما سيبقى بيني وبينه، وأنا أريد المشاركة في أقرب فرصة، وسأقدم كل ما استطيع في المركز الذي ألعب فيه".
وعن ألقاب الموسم الجاري أكد النجم الويلزي أنه على الريال محاولة الفوز بجميع الألقاب المتاحة، وأنه على الجميع العمل من أجل الوصول لذلك.
من ناحية أخرى ، أكد زميله الفرنسي كريم بنزيمة على أهمية مواصلة دعم الجماهير للفريق خلال الموسم الجاري ، معربا عن آماله في تحقيق الألقاب المنتظرة.
ولا يمر بنزيمة بأفضل لحظاته على صعيد علاقته مع الجماهير، وعلى صعيد الأهداف مع منتخب بلاده، الذي تعدى معه الألف دقيقة دون إحراز أهداف.
وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا "اتمنى ان تواصل الجماهير دعمها لنا، وأن يملئوا جنبات الملعب، من أجل التسلح بتلك القوة والاستمرار في طريق الانتصارات، وأتمنى مواصلة إحراز الأهداف مع الفريق".
وعن جاريث بيل المنضم للملكي في أغلى صفقة في تاريخ الكرة ، 100 مليون يورو ، علق بنزيمة "أنه شخص لطيف ولاعب رائع، وانتظر أن يساعد الفريق على حصد العديد من الألقاب".
وأضاف "نحن سعداء بتواجده معنا في مدريد وسيقدم الكثير للفريق".
أما عن مجموعة الريال في دوري أبطال أوروبا، إشار النجم الفرنسي إلى أن مجموعة الملكي "صعبة للغاية"، وأنه على الفريق الإسباني الفوز على جميع الفرق وكل المباريات إذا أراد حصد اللقب.
ووقع الريال مدريد في المجموعة الثانية مع يوفنتوس الإيطالي وجالطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي.

حول الموقع

سام برس