سام برس
أستغرب عضو اللجنة الدائمة الصحفي والكاتب والمحلل السياسي عبدالكريم المدي ، مما قام به أمن مديرية وصاب العالي أوبالأصح أنصار الله اليوم من هجوم ومحاصرة واقتحام لمنزل المهندس علي غالب الكبودي عضو مجلس النواب - عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر ، اضافة جديدة لعمق التحالف والشراكة بين المؤتمر والحوثيين ، كما يأتي تجسيدا أيضا لاحترام القانون والدستور وحكومة الانقاذ الوطني بصورة تهكمية ..

وقال ، للعلم أنه وبعد الإنتهاء من اقتحام البيت وتفتيشه، قالوا ..إنهم كانوا يعتقدون بأنه يوجد بداخله سلاح ...معلقاً على ذلك الاسلوب المشين بكلمة " نشوفكم على خير "..

وأكد ان ذلك التصرف يأتي من باب تعزيز الجبهة الداخلية وتماسكها ومن أجل الدفع بالناس من مؤتمرين وغيرهم للمشاركة بقوة وفاعلية في الذكرى الثالثة من الصمود ومواجهة العدوان (26مارس) وهو مايثير أكثر من علامة تعجب  لدى القيادي المؤتمري المدي.
 
من أساسيات الشراكة بين المؤتمر والحوثيين اقتحام الوزارات وبيوت القيادت المؤتمرية،وما قام به أمن مديرية وصاب العالي،أوبالأصح أنصار الله اليوم من هجوم ومحاصرة واقتحام لمنزل المهندس علي غالب الكبودي عضو مجلس النواب - عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر تأكيد على ذلك، واضافة جديدة لعمق التحالف بين الطرفين ، كما يأتي أيضا، تجسيدا لاحترام القانون والدستور وحكومة الانقاذ الوطني..
للعلم أنه وبعد الإنتهاء من اقتحام البيت وتفتيشه، قالوا ..إنهم كانوا يعتقدون بأنه يوجد بداخله سلاح ...ونشوفكم على خير ..

ويأتي هذا طبعا من باب تعزيز الجبهة الداخلية وتماسكها ومن أجل الدفع بالناس من مؤتمرين وغيرهم للمشاركة بقوة وفاعلية في الذكرى الثالثة من الصمود ومواجهة العدوان (26مارس) ، بحسب تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبو

حول الموقع

سام برس