سام برس
عقدت بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم ندوة ثقافية وتوعوية بعنوان "مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ورفد الجبهات بالمال والرجال .. مسئولية الجميع" نظمها المركز الإعلامي لأنصار الله بالمديرية.



وأكد المشاركون في الندوة التي تأتي ضمن تدشين المرحلة الثالثة من حملة أشداء على الكفار في أحياء مديرية الثورة، أهمية توعية المجتمع بالمؤامرات التي يحيكها تحالف العدوان على الشعب اليمني ومخططاته الإجرامية .

وأشاروا إلى ضرورة تعزيز روح الجهاد في نفوس أبناء الشعب اليمني لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .. مؤكدين الإستعداد رفد جبهات وميادين الشرف العزة والكرامة بالمال والرجال حتى دحر الغزاة والمحتلين.

وقدمت خلال الندوة عدد من أوراق العمل تناول في ورقة العمل الأولى التي قدمها الدكتور يوسف الحاضري بعنوان"حقيقة العدوان وضرورة التحرك في مواجهته", العدوان ودوافعه والمخطط الصهيوني الأمريكي في المنطقة ووجوب التحرك في مواجهة العدوان.

وأشار الدكتور الحاضري إلى عملية التخطيط لبدء العدوان على اليمن وإعلان المشاركة المباشرة لأمريكا وإسرائيل في العدوان وذريعة دخول أمريكا بمحاربة الإرهاب في المحافظات الجنوبية كخطوة مبدئية.

وتناولت الورقة الثانية التي قدمها إبراهيم الوشلي بعنوان "صمود الشعب اليمني من عوامل النصر" محاور عدة منها الصبر أمر الهي، مشيرا إلى أهمية التحرك لمواجهة العدوان وكذا إنجازات الجيش واللجان الشعبية في الميدان والتصنيع العسكري والقوة الصاروخية.


سبأ

حول الموقع

سام برس