سام برس/عمران/ بشارالأسدي
احتفلت مديرية خارف / قبيلة (حاشد) بمحافظة عمران يوم امس بعُرس جماعي لثلاث مئة وعشرة عريس وعروس برعاية كريمة من الشيخ / المناضل كهلان أبوشوارب شيخ حاشد وأحد كبار مشائخ اليمن ورموزها القبلية والوطنية البارزة .

ويُعدُّ هذا العرس والمناسبة الاجتماعية الكبيرين الأول من نوعهما منذُ ما يزيد عن ثلاث سنوات ، حيث توقفت مثل هكذا مناسبات واعراس جماعية بسبب العدوان والأوضاع الاقتصادية والسياسية التي تمر بها اليمن.

كما يأتي في ظل القصف والحصار الذين تتعرض لهما بلادنا ، غير أن الشيخ كهلان والقائمين على تنظيم هذا الحفل الكبير اصروا  على اقامته من باب الوفاء للشباب والتخفيف من معاناتهم وتكاليف الزواج الباهضة، من جهة، ومن جهة ثانية كرمز من رموز التحدي والصمود ومقاومة العدوان السعودي في تعبير واضح وجلي على صلابة الإنسان اليمني  وخصوصيته ومقدرته الاستثنائية على مواصلة حياته بشكل طبيعي في أصعب الظروف وأكثرها قساوة .

يذكر بأنه سبق وأن توافق أبناء قبيلة خارف وباشراف وتشجيع من الشيخ كهلان أبوشوارب على تخفيف المهور ووضعوا مرقوما  يؤكد على ذلك صدّق عليه الشيخ كهلان وتم الإلتزام والتقيُّد به من قِبل الجميع.

آلف مبروك للعرسان ، وتحية إجلال وتقدير للشيخ المناضل / الإنسان كهلان أبو شوارب لجهوده ورعايته ودعمه ومساهماته الدائمة، حيثُ لم يبخل بها يوما في دعم كل الأعمال الخيرية والوقوف بجانب الشباب وأبناء قبيلته والوطن عموما.

وكان الشيخ كهلان ابوشوارب قد حيا وتقدم بشكره الجزيل لكل من شارك وتفاعل مع هذا العمل الكبير  ومنهم على سبيل الذكر مديرعام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ عبدالوهاب ابوسوده والامين العام وجميع اعضاء المجلس المحلي بالمديرية

حول الموقع

سام برس