سام برس
قام المهندس هشام شرف - وزير الخارجية بزيارة أخوية  لكل من الدكتور محمد سالم بن حفيظ - وزير الصحة  العامة والسكان وأحمد القنع وزير الدولة لشؤون الحوار الذين يرقدا حاليا في أحد مستشفيات أمانة العاصمة جرّاء تعرضهما لوعكة صحية ، استدعت العناية الطبيه .

وخلال الزيارة إطمأن الوزيرشرف على نحو زميليه في الحكومة ،متمنيا لهما موفور الصحة والعافية وسرعة التماثل للشفاء .وأكد وزير الخارجية خلال الزيارة للدكتور بن حفيظ والأستاذ القنع على ضرورة وأهمية تجانس عمل أعضاء الحكومة وتكاتفهم وتكاملهم من أجل المصلحة العامة وتعزيز الجبهة الداخلية ومقاومة العدوان وأذياله  وعدم اتاحة المجال  لمثيري الخلافات  والأخبار الملفقة  التأثير على الصفّ الوطني وزعزعة  الأمن والاستقرار وهذا ما يتمناه العدوان السعودي وحلفائه المحليين والخارجيين.

مشيرا إلى أن اختلاق الأخبار الكاذبة  من أجل إثارة الشارع  ومحاولة الاضرار بيقين الناس في مواجهة العدوان الخارجي البربري جهد وعمل لاطائل له، بينما واقع الحال يوضح أن القوى الوطنية الحرة وعلى رأسها المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصار الله وحلفائهم وكل الوطنيين الاحرار من كل الأطياف  يتصدون للعدوان منذ ما يزيد عن عامين ولايزالون ، وأن مثل تلك المحاولات البائسه من عناصر أي طرف كان لن تلقى لها آذانا صاغية .

لافتا إلى أن حكومة الانقاذ الوطني وكل أعضائها هم القدوة في رفض هذه الممارسات وعدم الالتفات لها ،ومواجهتها بمزيد من التماسك والتعاضد وتوجيه كل الاهتمامات وكامل الطاقات والجهود لللمساهمه في التعامل مع الصعوبات اللتي تواجه المواطنين  بكل الوسائل المتاحة وكذا مواجهة العدوان بكل الوسائل والامكانيات دون هوادة ، مع ترك المساحة المناسبة لجهود ومبادرات السلام العادل .

مشددا على الأهمية البالغة في لعب أعضاء الحكومة الأدوار الريادية والنماذج الرائعة في توحيد الصفوف وتكامل الأداء الذي سيقطع الطريق أمام كل من يحاولون الاصطياد في الماء العكر من أي طرف كانوا.

مؤكدا الثقة بزملائه وبقيادة الحكومة والمجلس السياسي الأعلى والقيادات والرموز الوطنية  في مواصلة الصمود وقيادة البلد بكل حكمة ومقدرة في هذه الظروف التي يمرّ بها الوطن .

حول الموقع

سام برس