سام برس
كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية كمران والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين 90 طالبا وطالبة من اوائل المديرية و13 من المعلمين والمعلمات والعاملين المتطوعين في مدارس المديرية.

وفي التكريم اشاد المدير التنفيذي لمخيمات النازحين بالمحافظة جابر حسين الرازحي بالمستوى العلمي المتميز الذي ظهر به طلاب وطالبات مدارس مديرية كمران الذين تميزوا بمستواهم العلمي وقدراتهم الدراسية المتميزة خلال المراحل الدراسية المسابقة.

وأشار إلى أن استمرار العملية التعليمية خلال فترة العدوان التي استمرت عامين هو اكبر تحدي وأعظم صمود يسطره التربويون والطلاب في مواجهة هذا العدوان الغاشم الذي حاول تعطيل العملية التعليمية وتدمير الانسان اليمني مستخدماً الطابور الخامس الذي سيفشل امام العزيمة والعزة اليمنية.

من جانبهما أكد ممثل المديرية في المجلس المحلي بالمحافظة محمد مساوى ومدير مكتب التربية بالمديرية احمد عثمان السباعي ان هذا التكريم للمعلمين والمعلمات المتطوعين وطلاب وطالبات مديرية كمران انما هو تكريم لكل معلمي وطلاب المحافظة الذين كانوا جميعهم على قلب رجل واحد مما ساهم ذلك في تحدي العدوان وتحقيق افضل نتائج التحصيل العلمي.

تخلل الحفل التكريمي العديد من القصائد الشعرية والأناشيد عبرت عن المناسبة والصمود بوجه العدوان.

سبأ

حول الموقع

سام برس