سام برس / ناصر الريمي
ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان، الجوانب المتعلقة بتعزيز الشراكة مع مؤسسة التواصل للتنمية في عدد من المجالات الصحية والخيرية والتنموية.

وفي الاجتماع أكد جمعان أهمية تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسات والمنظمات الإنسانية والتنموية التي لاتزال مستمرة في عملها بأمانة العاصمة.. مشيداً بالأنشطة والأعمال الخيرية والتنموية التي تقوم بها مؤسسة التواصل للتنمية والمنظمات والمؤسسات الأخرى خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأكد استعداد أمانة العاصمة والسلطة المحلية على إيجاد شراكة مع أي منظمة أو مؤسسة تهدف إلى مساعدة المحتاجين في الأمانة وأنها ستعمل على تقديم كافة التسهيلات لتلك المنظمات والمؤسسات لتنفيذ أنشطتها وأعمالها .

فيما دعا رئيس لجنة الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة حمود النقيب المنظمات الإنسانية والمؤسسات الخيرية والتنموية إلى تكثيف أنشطتها وأعمالها الخيرية في مديريات أمانة العاصمة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنين نتيجة استمرار العدوان الغاشم على الوطن.

من جانبه أشاد رئيس مؤسسة التواصل للتنمية بتعاون قيادة أمانة العاصمة وتسهيل الأعمال والأنشطة التي تدعمها المؤسسة في الأمانة.. مؤكداً ضرورة استمرار المؤسسات في تنفيذ خططها وبرامجها الخيرية بالأمانة.

حضر الاجتماع وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة مجيب الفاتش ونائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالأمانة محمد مداعس وعدد من المعنيين.

حول الموقع

سام برس