سام برس / شمس الدين العوني
تتواصل بالمركز الجامعي للتنشيط الثقافي و الرياضي بسيدي بوزيد الفعاليات الفكرية و الابداعية التي تحمل عنوان " ملتقى الشاعر محمد الصغير أولاد أحمد للابداع الطالبي " في دورتها الأولى  و ذلك من خلال عدد من الفقرات الثقافية التي تختتم يوم السبت 8 أفريل الجاري .
من ضمن البرنامج نجد المعرض المتجول داخل الفضاءات الجامعية و الثقافية للتعريف بتجربة أولاد أحمد و ذلك عبر المقالات و الوثائق و الصور و الكتب و التنشيط الاذاعي و غيرها.

يوم الجمعة 7 أفريل و بعد الظهر يتابع الجمهور عرضا موسيقيا و مسرحيا و شعريا بعنوان " أولاد أحمد في الذاكرة " من اعداد عادل مزوزي و عبد السلام بوزيدي و بعد ذلك حصة القراءات الشعرية  و الشهادات بمشاركة كل من محمد المي و سمير العبدلي و الهادي الجزيري و محمد نجيب الهاني و شمس الدين العوني و و عبد اللطيف عمري و سلاف دالي  و علي الغربي و محمود الغانمي و مع قراءات شعرية للطلبة ضمن المسابقة الخاصة.

يوم السبت 8 أفريل ينطلق صباحا نشاط الندوة الفكرية حول " أولاد أحمد في الذاكرة " في تقديم للأديب رياض خليف و شهادات للأدباء حسن بن عثمان و فوزي السعيدي و بعد ذلك قراءات شعرية للشعراء الطيب شلبي و الأسعد العياري و شريفة بدري و بعد ذلك يكون الاختام و توزيع الجوائز ..

حول الموقع

سام برس