سام برس
أكد مصدر مطلع في وزارة النقل أن وزير النقل الدكتور واعد باذيب تعرض اليوم الى محاولة إغتيال اثناء خروجه من الوزارة .
وقال المصدر ان رصاصة أطلقت من مصدر مجهول استهدفت سيارة الوزير في حوش وزارة النقل أثناء خروجه من وزارة النقل وانه لم يصب بأذى ولم يصب أحد من المحيطين به او الذين كانوا متواجدين في المكان وانه تم إبلاغ الاجهزة الأمنية لإتخاذ اللازم .
وكان وزير النقل يستعد لمغادرة الوزارة بعد اجتماع مهم ترأسه لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بحادثة ناقلة النفط " شامبيون 1" وبحث كيفية معالجة الأضرار البيئية الناتجة عن تسرب كميات من مادة المازوت التي كانت تحمله الناقلة، والإجراءات المزمع اتخاذها بعد إنها التسرب والبدء بتنظيف شواطي المكلا. كما قام بتكريم موظفين في وزارته .
وقال وزير النقل ان حادثة أطلاق الرصاص على سيارته أصبحت بيد الجهات الأمنية المختصة التي حضرت لمعاينة الحادثة , لكنه أشار الى أنها تأتي ضمن سلسلة من الاعتداءات ومحاولات الاغتيال التي تعرض لها منذ توليه مهام الوزارة في ديسمبر 2011 .
وأكد الوزير باذيب ان تلك الأفعال لن تحرك مواقفه وتوجهاته قيد أنمله , ولن تثنيه عن مواصلة نضاله من اجل تطوير النقل بمختلف مجالاته .
وحضر إلى الوزارة فريق من البحث الجنائي لمعاينة الحادث، وأكد العقيد محمد الفضلي مدير المنطقة الأمنية بمديرية الوحدة ان التحقيقات جارية بشان الحادثة لمعرفة ملابسات الحادث وسيتم الكشف عن النتائج في حال استكملت .

حول الموقع

سام برس