سام برس/ خاص
تحت شعار "دمتم قدوتنا" وبالتنسيق مع إدارة الأنشطة الطلابية ينظم طلبة المستوى الرابع بكلية التربية بجامعة ذمار بمختلف الأقسام لحفل تكريم الإثنين المقبل الموافق 17 ابريل بقاعة 22 مايو، لتكريم مشرفي التربية العملية ومدراء المدارس المتعاونين معهم في تنفيذ تطبيقات التربية العملية للعام الجامعي 2016 - 2017م.

من جانبه أوضح الأستاذ "عامر الضبياني" مدير إدارة الأنشطة الطلابية بالكلية الى ان الحفل الذي يقيمه الطلبة على نفقتهم "سيشمل ايضا تكريم عمادة الكلية ممثلة بطاقميها الأكاديمي والإداري، إيمانا من الطلبة بالدور العظيم الذي توليه عمادة الكلية ومدراء المدارس في تعليمهم واكسابهم المهارات والمعارف المختلفة".

مؤكدا على ان فكرة الحفل والتكريم "طلابية بحتة" ونابعه من صميم إحساس الطلبة بالمسؤولية ومشاعرهم النبيلة نحو معلميهم.. تقديرا لجهودهم في دعم العملية التعليمية والأكاديمية في ظل ظروف بالغة الحساسية ووضع لا يحسد عليه بسبب الحرب والعدوان المستمر على بلادنا.. مقدما شكره وتقديره لطلبة المستوى الرابع لهذه اللفتة الكريمة بحق أساتذتهم ومعلميهم.

الجدير بالذكر الى ان التكريم الذي ينظم له قرابة 500 طالب وطالبة يعتبر الأول من نوعه ويتخلله العديد من الفقرات الثقافية والأدبية ويهدف الى إيصال رسالة لكل أساتذة المدارس والجامعات لاستمرار العملية التعليمية لما فيه مصلحة الطلبة والمجتمع.

حول الموقع

سام برس